الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

منشآت تطلق بوابة التمويل في الملتقى السعودي للشركات الناشئة

نيابة عن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أطلق وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال ,نائب وزير التجارة والاستثمار مبادرة بوابة التمويل وذلك خلال حفل افتتاح الملتقى الذي أقيم يوم الخميس في معرض الظهران الدولي للمعارض.

وتعد البوابة التي أنشأتها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" منصة تجمع بين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الباحثين عن التمويل والجهات التمويلية من بنوك وشركات تمويل، إذ بلغ عدد الجهات التمويلية المشاركة في البوابة 20 جهة حتى الآن ، ويمكن لمن يرغب الاستفادة من المنصة الدخول للموقع الرسمي للبوابة https://tamweel.monshaat.gov.sa  كما ترتبط هذه البوابة بجهات حكومية وخاصة لتوفير متطلبات الحصول على التمويل.

ويأتي هذا ضمن جهود "منشآت" في خفض تكاليف التمويل على رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوفير الوقت والجهد للحصول على التمويل للمنشآت من مختلف مناطق المملكة، وسد الفجوات التمويلية بتوفير حلول تمويلية متنوعة  في بوابة واحدة.

الجدير بالذكر، أن الملتقى السعودي للشركات الناشئة الذي نظمته "منشآت" أقيم من تاريخ 14 إلى 16 نوفمبر استقبل العديد من الزوار والشباب الراغبين بمشاركة أفكارهم ومشاريعهم والاستفادة من الورش والجلسات الاستشارية التي قدمت خلال الملتقى.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو