الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 - 27 نوفمبر 2020 - 06 القوس 1399

هذه الشركة تستخدم زجاجات الحليب البلاستيكية المعاد تدويرها لبناء الطرق في جنوب إفريقيا

استخدمت شركة الانشاءات ""Shisalanga Construction في اغسطس الماضي عبوات البلاستيك المعاد تدويرها كأول شركة في جنوب افريقيا تستخدم البلاستيك جزئيا في اعادة بناء الطرق. في مقاطعة كوازولو ناتال على الساحل الشرقي.

ويتم إعادة تدوير زجاجات الحليب البلاستيكية لصنع الطرق في جنوب إفريقيا، على أمل مساعدة البلاد على معالجة مشكلة النفايات وتحسين جودة طرقها، بحسب وكالة (سي ان ان موني).

وتكلف الحُفَر مستخدمي الطرق في البلاد ما يقدر بنحو 3.4 مليار دولار سنويًا في إصلاحات وإصابات المركبات، وفقًا لاتحاد الطرق في جنوب إفريقيا، فضلاً عن الخسائر التي تلحق بالشحن.

وقد أعيد حاليا صيانة أكثر من 400 متر من الطريق في كليفديل، على مشارف ديربان، باستخدام الأسفلت المصنوع بما يقرب من 40 ألف قارورة بلاستيكية معاد تدويرها.

وتستخدم الشركة البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)، وهو بلاستيك سميك يستخدم عادة لزجاجات الحليب. يحولها مصنع محلي لإعادة التدوير إلى كريات، يتم تسخينها إلى 190 درجة مئوية حتى تذوب وتخلط مع مواد مضافة. ويحتوي كل طن من الإسفلت على ما يقرب من 118 إلى 128 زجاجة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو