الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

محللون: "أمازون" ستتجاوز "أوراكل" كثاني أكبر شركة برمجيات في العالم

كشف محللون أنهم يتوقعون أن تتجاوز شركة "أمازون" "أوراكل" كثاني أكبر شركة برمجيات في العالم.

وقال روهيت كولكارني، المحلل في "إم كيه إم بارتنرز"، أن الأعمال السحابية لشركة أمازون ستتجاوز أوراكل باعتبارها ثاني أكبر مزود لبرامج الشركات في غضون 12 إلى 15 شهرًا.

ويرى المحللون أن شركة التجارة الالكترونية الأمريكية هي أكثر من مجرد شركة تبيع الألعاب والأدوات والسلع، فقد ساعدت " أمازون ويب سيرفيسز" الشركة الأم في أن تصبح أكثر شهرة كشركة تكنولوجيا منذ طرحها الأولي العام في 2006. وتعتبر أكثر ربحية من أعمال التجارة الإلكترونية الأساسية للشركة.

فقد حققت "أمازون ويب سيرفيسز"  2.26 مليار دولار من الدخل التشغيلي للشركة في الربع الثالث، أي 71٪ من إجمالي دخل الشركة التشغيلي -  وفقا لشبكة (سي ان بي سي).

وتوقع كولكارني نمو ايرادات "أمازون ويب سيرفيسز" الى 45 مليار دولار، وربما 50 مليار دولار العام المقبل، في حين أنه يتوقع نمو ايرادات 41 مليار دولار.

ويرى معظم المحللون الذين استطلعتهم شركة "فاكتست" للبحوث أن ايرادات "أمازون ويب سيرفيسز" في السنة المالية 2020 ستصل 45.76 مليار دولار، في حين أن ايرادات "أوراكل" للعام المالي 2021 تبلغ 41.12 مليار دولار.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو