الجمعة 08 صفر 1442 - 25 سبتمبر 2020 - 03 الميزان 1399

رئيس "مشروع البحر الأحمر": مليون موظف في قطاع السياحه سيخدم 100مليون سائح بحلول 2030

قال جون باغانو الرئيس التنفيذي لمشروع تطوير البحر الاحمر، إنه بحلول 2030م  سيكون هناك مليون موظف يعملون في قطاع السياحة بالسعوديه وسيخدمون 100مليون سائح سنويا. مؤكدا ان الشركة تلقت 100 ألف طلب تقديم على الوظائف في المشروع خلال 4 أيام فقط و هذا يعكس الحماس الكبير والطاقة الكامنة لدى الشباب السعودي مما يساعدنا في انجاز هذا المشروع الضخم.

وقال باغانو خلال كلمته في ثاني أيام "مبادرة مستقبل الاستثمار" : سنبني 50 فندقا ومطارات وسنوفر تنقلات ولدينا شغف لتطوير الوجهات ونتحدى أنفسنا للحفاظ على البيئة.

وأضاف نحن محظوظون بدعم صندوق الاستثمارات العامه ومشاركة القطاع الخاص لا غنى عنه ولذلك نعمل على تكوين شراكات مع القطاع الخاص، مبينا ان المشروع و المشاريع المشابهه في تطوير المدن السياحيه تحتاج إلى جيل جديد مؤهل و متخصص للعمل في السياحة.

كما تحدث عن بعض الاعمال في مشروع البحر الاحمر و عرض على المستثمرين زيارة المشروع حيث قال: سنعمل على بناء البنية التحتية لمشروع البحر الاحمر مع اعلى المعايير للمحافظة على البيئة وسنبني 50 فندقا وعدد من المشاريع الكبرى مع توفير وسائل النقل.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو