الخميس 11 ربيع الثاني 1442 - 26 نوفمبر 2020 - 05 القوس 1399

تشمل وجهات أثينا روما وميلان وجنيف وفيينا وميونخ وفرانكفورت

"الطيران المدني" يعلن عن انتقال 7 وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم 1 بمطار المؤسس الجديد

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، عن انتقال (7) وجهات دولية أوروبية إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، من جدة إلى أثينا، روما وميلان، وجنيف، وكذلك إلى فيينا، وميونخ وفرانكفورت، وذلك ابتداءَ من يوم الاثنين (28) أكتوبر الجاري، عبر الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية (ذهاباً وإياباً)، وبذلك يبلغ إجمالي عدد الوجهات الداخلية والدولية التي تم نقلها للمطار الجديد (35) وجهة. 

وأوضحت هيئة الطيران المدني أن خطة انتقال الرحلات إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد جهزت بالتعاون مع شركات الطيران، وعلى رأسها الخطوط الجوية العربية السعودية، وباقي الناقلات الوطنية والعالمية، وسيتم بشكل تصاعدي وتدريجي انتقال الرحلات لضمان ارتفاع الكفاءة في تشغيل صرح كالصالة رقم (1) بمطار المؤسس الجديد.

وستنطلق الرحلة الأولى المتجهة من مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد إلى مطار أثينا الدولي ابتداء من يوم الاثنين 28 أكتوبر الجاري، كما تنطلق وجهات (روما، فرانكفورت، جنيفـ، ميونخ، ميلان، فيينا)، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 3 نوفمبر القادم، وذلك عبر الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية العربية السعودية نقلت في وقت سابق عملياتها ورحلاتها لـ (28) وجهة داخلية ودولية، إلى الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو