الخميس 07 صفر 1442 - 24 سبتمبر 2020 - 02 الميزان 1399

في آخر محطات 2019

"السعودية للكهرباء" تحتفل بتخريج دفعة جديدة من متدربي معهدها العالي بجدة

احتفل اليوم، معهد السعودية للكهرباء العالي للتدريب بجدة بتخريج دفعة جديدة من المتدربين في مختلف التخصصات الفنية، بالتنسيق بين دائرة العلاقات العامة بالقطاع الغربي ودائرة معهد التدريب في جدة، في ختام احتفالات الشركة بتخريج الطلاب من معاهدها على مستوى المملكة.

وذلك في إطار جهود الشركة السعودية للكهرباء، لتطوير الموارد البشرية وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز قدرات ومكانة الشركة. 

رعى الحفل، نائب رئيس أول للموارد البشرية عبد الرحمن العبيد، وحضور رئيس القطاع الغربي المهندس عبد السلام العمري، ورئيس قطاع تطوير الموارد البشرية سعد القحطاني، وأعضاء الهيئة الإدارية من مدراء الإدارات والدوائر بالقطاع الغربي.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، وبعدها كلمة الخريجين قدمها نيابة عنهم، الخريج إبراهيم بكري، الذي شكر فيها "السعودية للكهرباء" على رعاية الخريجين علمياً ومهنياً وفنياً طيلة فترة تدريبهم بالمعهد، وشكر أيضاً الكادر التعليمي بالمعهد، على نقل المعلومات المفيدة لهم في ميدان العمل، مع فخرهم واعتزازهم بالانتماء لهذا الصرح الكبير، ثم عرض فيديو، بعنوان: "حقق حلمك".

وقدم راعي الحفل كلمة توجيهية للخريجين، رحب فيها بقادة الشركة الجدد، القادمين للعمل متسلحين بما اكتسبوه وتعلموه من خلال معاهد الشركة للتدريب بالمملكة، وأوصاهم بالحفاظ على طموحهم وأحلامهم، لتحقيق النجاحات والترقي في مختلف أنشطة الشركة، وأن يكون ديدنهم الفخر والاعتزاز بانتمائهم لـ "السعودية للكهرباء"، وأن يسعوا للمشاركة في تحقيق خطط وتطلعات الشركة لمزيد من التطور والمنافسة.
وكرم الخريجين والمتفوقين ومدربي العام.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو