الاثنين 10 ربيع الأول 1442 - 26 أكتوبر 2020 - 04 العقرب 1399

بعد الاعتراف بعطل كارثي ... "أبل" تزف البشرى لمستخدمي "آيفون 6 إس"

زفت شركة "أبل" الأمريكية، بشرى سارة لأصحاب هواتف "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلس"، بعدما اعترفت بوجود عطل كارثي فيها.

ووفقا لوكالة روسيا أعلنت الشركة عبر صفحة الدعم الرسمية لها على شبكة الإنترنت، أن بعض هواتف "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلس"، تواجه مشكلة في التشغيل وتتوقف عن العمل نهائيا، بسبب تعطل جزء "غامض" فيها لم تفصح عنه، بحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي.

وقالت إنها مستعدة في المقابل، لاستبدال ذلك الجزء بآخر جديد، من أجل حل تلك المشكلة مجانا.
وأتاحت شركة "أبل" عبر الصفحة لكل أصحاب هذه الهواتف كتابة رقما التسلسلي من أجل معرفة ما إذا كانت قابلة للتصليح لديها أم لا.

ولفتت الشركة في بيانها، إن المشكلة تؤثر على الأجهزة التي تم تصنيعها بين أكتوبرعام 2018 إلى أغسطس 2019 ولها أرقام متسلسلة متوالية.

ويأتي إعلان شركة "أبل" بشأن هاتفي "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلس"، بعدما أصدرت تحذيرا الأسبوع الماضي، بشأن هواتفها الجديدة "آيفون 11 برو" و"آيفون برو ماكس".

وحذرت "أبل" أصحاب هذه الهواتف بضرورة الاستعانة بفني معتمد لديها من  إصلاح أو استبدال الشاشة التالفة، لأن هذا قد يكون له آثارا خطيرة.

وشرحت "أبل" في وثيقتها أن شاشة هاتفها "آيفون" مصممة لكي تتوافق مع نظام تشغيل "آي أو إس" وتحديثاته المستمرة، من أجل تقديم أفضل أداء وجودة.

وحذرت من أن تركيب شاشة غير أصلية، قد ينجم عنه حدوث مشكلات في التوافق أو الأداء. بما في ذلك في اللون والسطوع واستنزاف البطارية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو