الجمعة 09 جمادى الثانية 1442 - 22 يناير 2021 - 02 الدلو 1399

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعقد ورشة عمل الالتزام التنظيمي

عقدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، ورشة عمل موجهة لمقدمي خدمات الاتصالات بعنوان "الالتزام التنظيمي وأهميته في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات"، وتأتي هذه الورشة ضمن سعي الهيئة لرفع مستوى الالتزام بنظام الاتصالات وقرارات الهيئة التنظيـمية، والتأكيد على أهمية ذلك في إيجاد مناخ مناسب للمنافسة العادلة بين كافة مقدمي الخدمة بما يسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للمستخدمين.

وخلال الورشة؛ جرى استعراض عدد من المواضيع ومنها (مفهوم الالتزام التنظيمي، أبرز المخاطر التنظيمية والمالية على مقدمي الخدمة في حال عدم الالتزام، أهم الأعمال التي يتوجب على مقدمي الخدمة القيام بها في سبيل تعزيز الالتزام، اقتراح خطة عمل داخلية لإدارات الالتزام تتضمن أبرز الجوانب الواجب تغطيتها من قبل مقدمي الخدمات، خطة الهيئة القادمة لمتابعة التزام مقدمي الخدمة).

يذكر أن الهيئة عقدت هذه الورشة في إطار السعي للارتقاء بالبيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتفعيل مفهوم الالتزام التنظيمي ودوره في تكوين البيئة المحفزة للمستثمرين في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو