الأحد 15 ذو القعدة 1441 - 05 يوليو 2020 - 14 السرطان 1399

«سويفت» يشهد إقبالًا مرتفعا خلال يوليو بعد تقديمِه عرض الاسترداد النقدي وعرض التوصيل المجاني لمطاعم مختارة

شهد تطبيق سويفت الأسرع نموًّا على مستوىٰ تطبيقات المملكة، إقبالًا مرتفعًا خلال شهر يوليو الجاري بعد تقديمه عرض الاسترداد المالي cash back 50 وعرض التوصيل المجاني لعدة مطاعمٍ مُختارة. وحقق التطبيق خلال الفترة الماضية قبول لدى مهتمين بالتوصيل كونه يقدم خدماتٍ لوجستية تميز بها عن بقية تطبيقات التوصيل التقيلدية؛ حيث تتجاوز خدماته عن توصيل الأطعمة إلى توصيل المواد العذائية والمنتجات التجميلية؛ والصحية؛ والاستهلاكية.

ويساهم تطبيق سويفت بدوره في تلبية احتياجات عملائه من خلال توفير سلسلةٍ إمداديةٍ تعمل على إيصال المنتج إلى العميل بجودةٍ عاليةٍ وبأوقاتٍ مناسبةٍ منذ استلام الطلب وحتى تسليمه.
وتشمل عروض سويفت أكثر من 100 مطعم على مستوى المملكة ويضم كبرى العلامات التجارية مثل: ماكدونالدز، هرفي، بيت الشواية، مايسترو بيتزا، جان برجر ويستمر العرض حتى نهاية شهر يوليو الحالي.

الجديد بالذكر أن تطبيق سويفت يقدم خدماته اللوجستية في ثلاثة دول السعودية، مصر، البحرين وتعمل إدارته التنفيذية على خُطّطٍ استراتيجيةٍ تُساهم في نموِّ قطاع التجزئة بالشراكة مع مختلف الأنشطة التي تُلبي احتياجات عملائه.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...
متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....

الفيديو