الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

دراسة لتطوير قطاع الايواء السياحي وتفعيل دوره في التنمية

أوضح ماجد الحكير عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الرياض أن اللجنة ممثلة بلجنة الايواء تعكف حالياً على اعداد الاطار العام لدراسة تطوير وتحفيز قطاع الايواء السياحي، وتقديم الحلول للتحديات التي تواجه وفقاً للاقتراحات المقدمة في هذا الصدد.

وقال الحكير إن الدراسة تهدف الى تطوير قطاع الايواء السياحي وذلك انطلاقاً من دوره المهم في تحقيق أهداف (رؤية 2030) في الجانب المتعلق بتنشيط قطاع السياحة في المملكة واعتبار قطاع السياحة كأحد أبرز البدائل لاقتصادات ما بعد النفط.

ومن جهة أخرى أكد الأستاذ فيصل المطلق رئيس لجنة الايواء بالغرفة ورئيس الجمعية السعودية لمرافق الايواء السياحي أن الهدف من الدراسة هو تشخيص ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع، اضافة الى تفعيل دور القطاع الخاص في القطاع السياحي من خلال زيادة حجم الاستثمارات، مؤكدا أن هذا التوجه سيسهم في فتح قنوات جديدة لتنويع مصادر الدخل بما يساعد على دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه سعدنا في 07/14/2019 - 03:28

ماهي مقومات السياحة؟

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي