السبت 14 ذو القعدة 1441 - 04 يوليو 2020 - 13 السرطان 1399

الهيئة الملكية بالجبيل توقع اتفاقية تأسيس حاضنة صناعية

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية مع إحدى المؤسسات الوطنية مؤخراً، اتفاقية تأسيس حاضنة صناعية بمركز الجبيل للأبحاث والابتكار والتكامل الصناعي داخل الكلية، بإشراف أساتذة أكاديميين مُتخصصين في هذا المجال.

وتهدف الاتفاقية الذي وقعها مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عيد بن محمد الهاجري إلى تصميم وتصنيع نظاماً مختصاً بتنظيف الأسطح الخارجية لأنابيب الغاز والبترول في الموقع بشكل آلي وفعال وبصناعة محلية، وذلك لتلبية احتياجات القطاع الصناعي في المجال التكنولوجي والابتكار.

ويهدف المشروع إلى تطوير الأعمال التكنولوجية للصناعة من خلال نقل المعرفة حول هذا النوع من التكنولوجيا الحديثة إلى المملكة، ثم تصنيعها محلياً، التي ستمكن من الاستفادة من مُخرجات هذا المشروع مستقبلاً لخدمة القطاع الصناعي من خلال إنشاء حاضنة لمواكبة احتياجات السوق، إضافة إلى أن هذه الاتفاقية ستعزز من كفاءة ومهارات طلاب كلية الجبيل الصناعية من خلال مشاركتهم في هذا النوع من المشاريع الابتكارية التي من شأنها توفير حاضنات صناعية تكنولوجية ابتكارية لمواكبة احتياجات القطاع الصناعي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...
متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....

الفيديو