الخميس 11 ربيع الثاني 1442 - 26 نوفمبر 2020 - 05 القوس 1399

"التصنيع" تتوقع تشغيل مصنع التيتانيوم الاسفنجي خلال النصف الـ 2 بدلا من النصف الأول 

أعلنت شركة التصنيع الوطنية أن التاريخ المتوقع للانتهاء من تشغيل مشروع التيتانيوم الاسفنجي سيكون خلال النصف الثاني من العام 2019م، موضحة ان تأخر التشغيل عن الموعد المعلن سابقا (خلال النصف الأول من العام 2019م) بسبب تأخر التشغيل التجاري لوحدة انتاج المادة الخام (رابع كلوريد التيتانيوم) والذي من المتوقع اكتمالها خلال الربع الثالث من العام 2019 م.

وقالت الشركة إنه لا يوجد تأثير يذكر على التكلفة النهائية للمشروع عن الإعلان السابق. كما لايمكن قياس الأثر على النتائج المالية الموحدة خلال تلك الفترة.

والمشروع يقوم بإنتاج مادة التيتانيوم الإسفنجي بطاقة إنتاجية تبلغ ( 15,600 طن) سنوياً بمدينة ينبع الصناعية، وهو أحد المشاريع التحويلية المرافقة لمشروع معالجة مادة الالمنيت.  وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية إن وجدت في وقت لاحق.

يذكر أن هذا المشروع مملوك لشركة مجمع صناعات المعادن المتطورة وتوهو لمعدن التيتانيوم المحدودة، والمملوكة بنسبة (65%) لشركة مجمع صناعات المعادن المتطورة المحدودة، والمملوكة لشركة التصنيع بنسبة (50%) وشركة كريستل بنسبة 50%) و(35%) المتبقية منها مملوكة لشركة توهو تيتانيوم اليابانية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه سعود في 07/15/2020 - 01:26

التأجيل لعدة مرات كل عام تصريح من مسوؤل سوف يتم بداية النصف الثاني و أخر تصريح ذكر بداية النصف الثاني من عام 2020 .
ماهي الأسباب الحقيقية وراء كل تأجيل ؟

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو