الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 - 13 نوفمبر 2019 - 21 العقرب 1398

لتحفيز الاستثمارات الصناعية وتعزيز العمل المشترك

الصندوق الصناعي يوقع مذكرة تفاهم مع مصرف "أم يو أف جي" الياباني

وقَّع صندوق التنمية الصناعية السعودي بالعاصمة اليابانية طوكيو مذكرة تفاهم مع مصرف "أم يو أف جي" (MUFG)، لتحفيز الاستثمارات الصناعية وتعزيز العمل المشترك.

وتهدف المذكرة التي وقعها من جانب الصندوق عبدالعزيز بن عبدالله الزيد مستشار المدير العام ومن مصرف "أم يو أف جي" (MUFG)، ماساتو مياتشي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال المصرفية والاستثمارية العالمية إلى تعزيز العلاقات بين الصندوق الصناعي ومصرف "أم يو أف جي" (MUFG) لإنشاء إطار عملي لتطوير علاقة أقوى بين الطرفين لتعزيز فرص التنمية الصناعية في المملكة من خلال جذب المستثمرين اليابانيين المهتمين بالاستثمار في المشاريع الصناعية والاستثمارية الخاصة بالصندوق، بالإضافة إلى تقديم الاستشارة في هيكلة تمويل المشاريع في القطاعات الجديدة للصندوق.

يُذكر أن توقيع المذكرة جاء على هامش منتدى أعمال الرؤية السعودية اليابانية 2030 بالعاصمة طوكيو الذي يشارك به 24 جهة من الجانب السعودي إلى جانب 300 شركة يابانية لبحث متطلبات الوصول إلى شراكات فاعلة لتوطين الاستثمارات النوعية بين الجانبين، وتنمية القطاعات الواعدة، ومناقشة أبرز الفرص الاستثمارية. في ظل ما تتمتع به المملكة من فرص استثمارية وخصوصًا في قطاعات الطاقة والتعدين والشركات الناشئة والخدمات اللوجستية والبنية التحتية وغيرها.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو