السبت 22 محرم 1441 - 21 سبتمبر 2019 - 29 السنبلة 1398

محكمة الدمام تؤجل النظر في طلب إفتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي لـ "الخضري" كأحد إجراءات نظام الإفلاس إلى 24 يونيو

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أن الوكيل الشرعي حضر اليوم أمام الدائرة التجارية الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام الجلسة التي انعقدت بتاريخ 9 شوال 1440 هـ الموافق 12 يونيو 2019 م للنظر في طلب إفتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي، حيث أبدى الوكيل الشرعي عدم إعتراض الشركة على فتح الإجراء المشار إليه. وبناء على ذلك فقد قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى ليوم الإثنين 21 شوال 1440 هـ الموافق 24 يونيو 2019م ليتسنى للشركة تقديم المستندات والمعلومات المرتبطة بإجراء إعادة التنظيم المالي، وسوف تقوم الشركة بالاعلان عن أي تطورات في هذا الصدد في حينه.

وقالت الشركة إنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على قيد طلب افتتاح اجراء إعادة التنظيم المالي للشركة، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وأوضحت الشركة لمساهميها أن إجراء إعادة التنظيم المالي – كأحد الاجراءات المنصوص عليها في نظام الإفلاس- هو إجراء يهدف إلى تيسير توصل المدين إلى إتفاق مع دائنيه تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 29 مايو 2019 بخصوص قيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس بناء على الطلب المقدم من أحد دائني الشركة شركة مظاهر التطوير للمقاولات الالكتروميكانيكية المحدودة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد