الأربعاء 08 شعبان 1441 - 01 أبريل 2020 - 12 الحمل 1399

"سامسونغ" تحفز جهود البحوث والتطوير لشبكة الجيل الـ 6 

افتتحت شركة سامسونغ للإلكترونيات مركزا جديدا للبحوث لتطوير التقنيات الأساسية لشبكات الهواتف المحمولة من الجيل السادس جي 6 ، للانضمام إلى السباق العالمي للتكنولوجيا الناشئة، وفقا لما قال مسؤول بالشركة اليوم الثلاثاء.

وفقا لـ وكالة يونهاب الكورية" أجرت أبحاث سامسونغ ، وهي مؤسسة متكاملة للبحث والتطوير في الشركة ، أبحاثًا مستفيضة حول التقنيات الخلوية المتقدمة وقامت مؤخرا بتطوير فريق أبحاث الاتصالات من الجيل التالي إلى مركز للإسراع بتطوير الحلول وتوحيد معايير جي 6 .

في حين أن شبكات الجيل الخامس جي 5 بدأت للتو في الظهور في الأسواق ومازالت شبكة الجيل الرابع جي 4 LTE الحالية هي شبكة للهاتف المحمول في العديد من البلدان ، فإن تحرك سامسونغ نحو شبكة الجيل السادس هو جزء من خطة أعمالها طويلة الأجل للمضي قدماً في الجيل التالي التكنولوجيا الخلوية.

أطلقت شركة سامسونغ أول هاتف ذكي بشبكة جي 5 في العالم ، وهو جالاكسي اس 10 جي 5 ، في أوائل شهر أبريل ، وقد عززت حلول جي 5 التي يمكن استخدامها في مجموعة من الشركات الجديدة ، بما في ذلك المركبات ذاتية القيادة ، والمصانع الذكية وإنترنت الأشياء.

بدأت شركات التكنولوجيا الكورية الجنوبية العمل على تكنولوجيا الهاتف المحمول في المستقبل للحصول على ميزة مبكرة ضد الولايات المتحدة والصين ، اللتان أعلنتا عن خطط لشبكات الجيل السادس.

تعاونت شركة إل جي في يناير مع المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (KAIST) لافتتاح مركز أبحاث 6G ، كما أن شركة إس كيه ، المشغل الثاني للهاتف المحمول في البلاد ، وقعت الأسبوع الماضي اتفاقية مع جامعة سيئول الوطنية للتعاون في مجال البحوث جي 6.

سامسونغ تحفز جهود البحوث والتطوير لشبكة جي 6 للجوال - 1

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو