الثلاثاء 22 شوال 1440 - 25 يونيو 2019 - 03 السرطان 1398

أملاك العالمية تقيم مأدبة إفطار جماعية لمنسوبيها احتفاءً بحلول الشهر المبارك

أقامت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، واحتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، حفل الإفطار الرمضاني السنوي لمنسوبي ومنسوبات الشركة، وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن تركي السديري، ورؤساء قطاعات الأعمال لديها وكبار التنفيذيين. 

ويعتبر حفل الإفطار الجماعي من الأنشطة الثابتة التي تحرص أملاك العالمية على تنظيمها سنوياً في شهر رمضان المبارك، لتعزيز قنوات التواصل والترابط بين كافة العاملين، وترسيخ روح التشاركية ومفهوم الأسرة الواحدة الذي يجمع بين كافة الموظفين من مختلف الإدارات وقطاعات الأعمال ويعد أحد قيمها الأساسية و بالتزامن أيضاً مع إطلاق نظام الإقراض الأساسي الجديد للشركة وذلك بالشراكة مع شركة "تيمينوس" الرائدة عالمياً ضمن قطاع تطوير البرمجيات المصرفية والمالية .

وقدّم الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن تركي السديري تهنئته للحضور بحلول الشهر المبارك، مؤكداً على أهمية استثمار أيامه الفضيلة لإعادة تجديد المعاني والقيم السامية التي يحثّ عليها ديننا الحنيف من تعاضد وألفةٍ وترابط.

وأشار السديري إلى تمسّك الشركة بإقامة هذا اللقاء السنوي لما يعكسه من إيمان الإدارة بأهمية إدامة التواصل البنّاء والتفاعل الإيجابي بين كافة العاملين والذي يمثله بدوره محركاً رئيساً من محركات تطور الشركة واستدامة أعمالها. 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...