الثلاثاء 22 شوال 1440 - 25 يونيو 2019 - 03 السرطان 1398

وزارة العدل و"الصندوق العقاري" يرتبطان إلكترونياً

عزّزت وزارة العدل وصندوق التنمية العقارية، شراكتهما؛ لتبادل البيانات والمراسلات عبر ربط إلكتروني؛ ليكون بديلاً عن التعاملات الورقيّة؛ بهدف تسريع وتيرة العمل، بما ينعكس إيجابيًا على المستفيدين ويوفر عليهم الوقت والجهد.

ووقّعت وزارة العدل ممثلة في وكالة الوزارة للتحول الرقمي وتقنية المعلومات، مع صندوق التنميّة العقارية، اتفاقيّة تبادل بيانات؛ بهدف تعزيز الربط الإلكتروني بين الجانبين لتبادل الخدمات بين الصندوق وكتابات العدل في جميع أنحاء المملكة، ليكون التواصل رقمياً بالكامل بعيداً عن الخطابات والمراسلات الورقيّة.

ومثّل وزارة العدل خلال التوقيع وكيل وزارة العدل للتحول الرقمي وتقنية المعلومات المهندس وليد بن سعود الرشود، فيما مثّل صندوق التنمية العقارية المستشار والمشرف العام للصندوق خالد بن محمد العمودي.

وأوضح المهندس الرشود، أن هذه الاتفاقية تأتي في ظل المساعي التي تبذلها الدولة خصوصاً في برنامج التحوّل الوطني 2020، التي تستهدف تطوير العمل الحكومي، وتأسيس البنية التحتيّة اللازمة لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتخطيط المشترك بين الجهات والقطاعات الحكومية بما يضمن شراكة فاعلة وعملاً تقنياً متطوراً بما يحقق المصلحة العامة، ويسهم في التنمية، ويحقق الأهداف المنشودة.

وأكد أن الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية يدعم رفع مستوى جودة الخدمات الإلكترونية والتميز المؤسسي في المرافق العدلية المختلفة.
    

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...