الثلاثاء 22 شوال 1440 - 25 يونيو 2019 - 03 السرطان 1398

تم الإتفاق في مدينة بارما

‏ Green goal وكيلاً لـ errea الإيطالية في السعودية

منحت شركة errea الإيطالية حقوق وكالتها إلى green goal الرياضية في السعودية.

وحصلت بشكل رسمي على حقوق التوزيع الحصري لمنتجات الماركة العالمية حيث تم الإتفاق أخيراً في مدينة بارما الإيطالية حيث مقر الشركة على كافة التفاصيل وبحضور المهندس عدي التمار الرئيس التنفيذي لشركة ستورز آند براندز للتجارة العامة وكيل إيرييا في الكويت والمملكة العربية السعودية. 
 
وبين المدير العام لـgreen goal صالح الصالح سعادته بهذه الخطوة مشدداً على أن تجربة green goal خلال الأربع سنوات الماضية سواء في تسويق الرعايات والإعلانات وتنظيم المباريات والفعاليات الرياضية فرضت إضافة نشاط الملابس الرياضية، وتم إختيار errea لعدة أسباب أهمها جودة المنتج ومناسبة السعر فضلاً عن التواجد في ٨٠ دولة في العالم.

وقدّم الصالح شكره لآنجلو جاندولفي مؤسس و مالك إيرييا، ودانيلي زاناردي الرئيس التنفيذي لإيرييا، وهشام بوشير مدير المبيعات في إيرييا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على حفاوتهم وكرم ضيافتهم وكذلك ثقتهم.

مختتماً حديثه بقوله: "عودة errea الموسم الجاري كانت مع فريقي أحد والرائد لكرة القدم، وطائرة فريق الهلال، وهذه البداية، والموسم المقبل سيشهد شراكات أكبر وأكثر.
 

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...