الأحد 17 ذو الحجة 1440 - 18 أغسطس 2019 - 26 الأسد 1398

القصبي يعين 3 أعضاء في غرفة الزلفي و4 أعضاء في غرفة عنيزة

أصدر وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أمس الأثنين قرارا بتعيين ثلاثة أعضاء جدد لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الزلفي، وهم: إبراهيم بن عطا الله العطا الله، وفالح بن عبدالله الفالح، ومحمد بن حمد الغنام.

ويشكل مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة(14430-1444هـ) من الأعضاء المعينين ، ومن الذين فازوا بالعضوية عن طريق الترشيح والتزكية، وهم: هادي العليوي، فهد البدر، عبدالله الأومير (فئة التجار)، عبدالعزيز العطا الله، فهد الطريقي، عبداللطيف العبدالكريم (فئة الصناع)، على أن تكون مدة العضوية أربع سنوات اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

كما أصدر وزير التجارة والاستثمار قرارا بتعيين 4 أعضاء جدد  في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في عنيزة وهم: عصام بن حمد العطية، وفهد بن أحمد السليم، ونزار بن حمد الحركان، ونواف بن عبدالعزيز الدخيل.

ويشكل مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة(14430-1444هـ) من الأعضاء المعينين ، ومن الذين فازوا بالعضوية عن طريق الترشيح والتزكية  وهم: خالد الفريهيدي، أحمد العضيبي، سلطان الخشيبان، صالح القرعاوي (فئة التجار)، أمين الملاح، خالد الصيخان، يوسف السعيد، محمد الصالحي (فئة الصناع)، على أن تكون مدة العضوية أربع سنوات اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد