الخميس 24 شوال 1440 - 27 يونيو 2019 - 05 السرطان 1398

وفد مجلس الشورى يزور قطار الحرمين وينتقل عبره إلى المدينة المنورة

قام وفد من أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة اللواء مهندس ناصر بن غازي العتيبي اليوم، بزيارة إلى محطة قطار الحرمين الشريفين بجدة، وذلك للوقوف على ما يقدم من خدمات للمواطنين والحجاج والمعتمرين.

وكان في استقبال الوفد المدير العام لمشروع قطار الحرمين السريع المهندس محمد عبد الحفيظ فدا وعدد من المسؤولين.
وفي بداية الزيارة اطلع الوفد على ما تحويه المحطة من مرافق وعلى الخدمات المقدمة للمستفيدين منه.

عقب ذلك استقل أعضاء المجلس قطاراً من محافظة جدة إلى منطقة المدينة المنورة وتم خلال الرحلة تقديم الملاحظات والاستفسارات إلى مسؤولي قطار الحرمين.

من جانبه نوه اللواء ناصر العتيبي في تصريح صحفي بمشروع قطار الحرمين الشريفين الذي يأتي كأحد الشواهد الجلية التي تقدمها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، مشيداً بالخدمات التي يقدمها القطار وما تحويه مرافق المحطات من سبل الراحة والأمان.

وأكد رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى على أن المجلس يحرص على تحقيق التعاون والتكامل مع جميع الجهات الحكومية، مشيراً إلى أن المجلس يقدم توصياته للجهات لما فيه خدمة الصالح العام وبما يسهل أدائها ويحقق أهداف الدور الرقابي المهم الذي يقوم به المجلس ومنه رفع جودة الخدمات المقدمة.

ويضم الوفد نائب رئيس اللجنة الدكتور صالح بن عبد الرحمن الشهيب، والمهندس عبد الله بن عبدالعزيز الضراب، والدكتور سعدون بن سعد السعدون، والدكتور عبد العزيز بن إبراهيم الحرقان، والدكتور سعيد بن قاسم المالكي وناصر بن عبد اللطيف النعيم، والأستاذ هزاع بن بكر القحطاني، والمندوب المرافق حسن محمد المعشي.
    

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سلطان العوده استفسار عن وضع الشركة المالي كيف تعطيني سهم قيمتة السوقية...
ابو يارا هل شركة البلاد والتي تملك 30٪ من الالكترونيات المتقدمه .....
النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...