الثلاثاء 11 ربيع الأول 1442 - 27 أكتوبر 2020 - 05 العقرب 1399

يركز على 4 محاور أساسية في مجال الطيران

الطيران المدني شريك إستراتيجي بالمعرض السعودي الدولي الأول للطيران

تشارك الهيئة العامة للطيران المدني في المعرض الدولي السعودي للطيران الذي ينطلق غداً في الرياض من خلال رعايتها الإستراتيجية للمعرض الذي يُعد الأول من نوعه بمجال الطيران في المملكة.

وسيقام المعرض الذي ينظمه نادي الطيران السعودي بمقر نادي الطيران في الثمامة على مساحة 100 ألف متر مربع، ويستوعب أكثر من 100 طائرة متنوعة، وبحضور 260 شركة دولية و1500 مشارك من مختلف أنحاء العالم.

ويركّز المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام على 4 محاور أساسية في مجال الطيران وهي: الطيران التجاري، والطيران الخاص والعام، والبنى التحتية للمطارات والموردين، وقطاع الدفاع والفضاء.

وسيكون المعرض منصّة مهمة لعرض المنتجات والخدمات، وطرح فرص أعمال جديدة وفتح قنوات اتصال تجمع أصحاب القرار والمهتمين في جميع قطاعات الطيران، كما سيقام على هامش المعرض ورش عمل وندوات تشارك بها مؤسسات وأسماء مهمة في مجال الطيران.
ويأتي إقامة المعرض السعودي الدولي الأول للطيران في إطار النقلة الكبيرة التي يشهدها قطاع الطيران في المملكة، خاصة سوق الطيران السعودي الذي يُعد واحداً من أكبر الأسواق في الشرق الأوسط وأكثرها قيمة.
    

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو جربوع الملاحظ سيغه الاعلان حسب الطلب لغرض ماء والا النتائج افضل...
احمد عبدالرحمن الاحمد وش القريب اول مرة يضحكون عليهم كذا مرة يسون مهعم ومايتوبون
محمد الغامدي هل فعلاً تعاني الخطوط السعوديه على مدى تاريخها من شُح في...
اسماعيل كمال الله يعينه . منصب هام وصعب جدا ..
Mazen نأمل وضع رابط لمصدر الخبر

الفيديو