الأربعاء 21 رجب 1440 - 27 مارس 2019 - 06 الحمل 1398

"السعودية للكهرباء" تطلق مهرجان نور للثقافة والفن نهاية مارس الجاري

تطلق الشركة السعودية للكهرباء، في 31 من شهر مارس الجاري، مهرجان نور للثقافة والفنون، الذي يستمر سبعة أيام، في مقر نادي الشركة في الرياض، وذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة، مستهدفة جميع الفئات العمرية.

وسيتم خلال المهرجان تدشين المعرض الثقافي، والأوبريت الفني، والعديد من الندوات العلمية الثقافية و الأدبية. ويشارك في المهرجان، نخبة من المثقفين والمبدعين السعوديين، والعرب، من خلال الندوات والجلسات الثقافية.

وسيشهد المهرجان، جلسات ثقافية وعروضا مسرحية على مدار الأيام السبعة، والعديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة من خلال معرض تفاعلي، ينتقل بالزائر إلى تاريخ الثقافة والفن على مر التاريخ وصولاً إلى العصر الحديث، إضافة لتخصيص ممر أطلق عليه: "شارع الفن" يعرض عددا من اللوحات الفنية و الفنون التشكيلية ومواهب متعددة للشباب السعودي.

ويهدف المهرجان، إلى تعزيز الركائز الرئيسية التي ينطلق منها، «الانسان، الثقافة، الفن»، ويحرص على تعزيز الجانب القيمي لدى الطفل، حيث سيقدم برامج متنوعة تدعم الركائز الثلاث، و مناشط متعددة تعزز الجانب الثقافي و الفني في المملكة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
علي خمس اخوة ايتام بحاجة إلى المال
حسن بهادر دخل استثمار وليست ارباح عمليات تأمين شركات متعثره
ليش صفحة اعرف دورك معطله ؟؟؟؟؟ ليش صفحة اعرف دورك معطله
ام عزوز في الاجازة الوحده تحاول تقطع نفسها م تدري ترتب بيتها تجلس...
خالد ابراهيم الوعلان ياليت يتم الإعلان عمن تمت مخالفته وتنشر الاسماء بالإعلام...