الأربعاء 23 شوال 1440 - 26 يونيو 2019 - 04 السرطان 1398

"السعودية للكهرباء" تطلق مهرجان نور للثقافة والفن نهاية مارس الجاري

تطلق الشركة السعودية للكهرباء، في 31 من شهر مارس الجاري، مهرجان نور للثقافة والفنون، الذي يستمر سبعة أيام، في مقر نادي الشركة في الرياض، وذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة، مستهدفة جميع الفئات العمرية.

وسيتم خلال المهرجان تدشين المعرض الثقافي، والأوبريت الفني، والعديد من الندوات العلمية الثقافية و الأدبية. ويشارك في المهرجان، نخبة من المثقفين والمبدعين السعوديين، والعرب، من خلال الندوات والجلسات الثقافية.

وسيشهد المهرجان، جلسات ثقافية وعروضا مسرحية على مدار الأيام السبعة، والعديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة من خلال معرض تفاعلي، ينتقل بالزائر إلى تاريخ الثقافة والفن على مر التاريخ وصولاً إلى العصر الحديث، إضافة لتخصيص ممر أطلق عليه: "شارع الفن" يعرض عددا من اللوحات الفنية و الفنون التشكيلية ومواهب متعددة للشباب السعودي.

ويهدف المهرجان، إلى تعزيز الركائز الرئيسية التي ينطلق منها، «الانسان، الثقافة، الفن»، ويحرص على تعزيز الجانب القيمي لدى الطفل، حيث سيقدم برامج متنوعة تدعم الركائز الثلاث، و مناشط متعددة تعزز الجانب الثقافي و الفني في المملكة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...