الأربعاء 21 رجب 1440 - 27 مارس 2019 - 06 الحمل 1398

"مركز بيانات جدة" يحصل على شهادة الاعتماد الدولي PCI   كأول مركز بالمملكة 

نال مركز جدة للبيانات والخدمات السحابية  JDC  التابع للاتصالات السعودية STC على شهادة الاعتماد الدولي PCI DSS بنسختها الأحدث ) 3.2.1) ، التي تعتبر أحد المعايير الدولية المعتمدة في الأمن المعلوماتي لتوفير مستويات مرتفعة للحماية والسرية الخاصة للبيانات.

و تعتبر مراكز بيانات STC من المراكز الحديثة والمتقدمة في البنية التحتية والإمكانات التقنية والتي تمكنها من تقديم الخدمات الرقمية للقطاعين الحكومي والخاص، لاسيما في التقنيات المتقدمة الخاصة بالحوسبة السحابية بمختلف أنواعها والأمن السيبراني، وتحليل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي، بما ينسجم مع دور الشركة الحيوي لتمكين أهداف رؤية المملكة في التحول الرقمي 2030. 

ويعد مركز JDC بحسب تصنيف المعهد العالمي uptime institute من الفئة الرابعة لمراكز البيانات (تصميما وانشاءا وتشغيلا) وهي الفئة الأعلى تصنيفاً. وتعتبر شركة الاتصالات السعودية ضمن عشرة مقدمي مراكز بيانات عالمية لديهم تلك الامكانيات. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
علي خمس اخوة ايتام بحاجة إلى المال
حسن بهادر دخل استثمار وليست ارباح عمليات تأمين شركات متعثره
ليش صفحة اعرف دورك معطله ؟؟؟؟؟ ليش صفحة اعرف دورك معطله
ام عزوز في الاجازة الوحده تحاول تقطع نفسها م تدري ترتب بيتها تجلس...
خالد ابراهيم الوعلان ياليت يتم الإعلان عمن تمت مخالفته وتنشر الاسماء بالإعلام...