الأربعاء 23 شوال 1440 - 26 يونيو 2019 - 04 السرطان 1398

"بنك الريـاض" ينال جائزة Tier 3 Certification من معهد Up Time الأمريكي

حصد مركز معلومات بنك الرياض بالدمام على شهادة "Tier III Certification of Constructed Facility" من معهد "Up Time" الأمريكي المتخصص في تقييم مراكز المعلومات والبيانات العالمية التي تم توثيقها مؤخراً.

وتعتبر جائزة (Tier 3 Certification) من أعلى الجوائز في المعايير العالمية المعترف بها، لموثوقية وأداء مراكز بيانات المعلومات في مجالي التشغيل والاستدامة لمراكز المعلومات، والتي تراعي معايير الاستدامة التشغيلية لمالكي ومديري ومشغلي مراكز البيانات والسلوكيات والمخاطر ذات الأولوية في عمليات مراكز البيانات، وتطبق الالتزام بالسلوكيات الموصى بها في تحقيق الوصول إلى الأداء الكامل للبنية التحتية المثبتة، والحد من مخاطر التوقف عن العمل وتجنب الأخطاء البشرية.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض سبق وأن حصل على ثلاث جوائز لمركز المعلومات بالرياض من المعهد ذاته، والتي منحت بناءً على الأفضلية في تصميم وتخطيط مبنى مركز المعلومات، والأفضلية في تطبيق المواصفات والمقاييس، والشهادة الذهبية في تطبيق الاستدامة التشغيلية والتي حصل عليها كأول بنك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...