الأربعاء 21 رجب 1440 - 27 مارس 2019 - 06 الحمل 1398

"بنك الريـاض" ينال جائزة Tier 3 Certification من معهد Up Time الأمريكي

حصد مركز معلومات بنك الرياض بالدمام على شهادة "Tier III Certification of Constructed Facility" من معهد "Up Time" الأمريكي المتخصص في تقييم مراكز المعلومات والبيانات العالمية التي تم توثيقها مؤخراً.

وتعتبر جائزة (Tier 3 Certification) من أعلى الجوائز في المعايير العالمية المعترف بها، لموثوقية وأداء مراكز بيانات المعلومات في مجالي التشغيل والاستدامة لمراكز المعلومات، والتي تراعي معايير الاستدامة التشغيلية لمالكي ومديري ومشغلي مراكز البيانات والسلوكيات والمخاطر ذات الأولوية في عمليات مراكز البيانات، وتطبق الالتزام بالسلوكيات الموصى بها في تحقيق الوصول إلى الأداء الكامل للبنية التحتية المثبتة، والحد من مخاطر التوقف عن العمل وتجنب الأخطاء البشرية.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض سبق وأن حصل على ثلاث جوائز لمركز المعلومات بالرياض من المعهد ذاته، والتي منحت بناءً على الأفضلية في تصميم وتخطيط مبنى مركز المعلومات، والأفضلية في تطبيق المواصفات والمقاييس، والشهادة الذهبية في تطبيق الاستدامة التشغيلية والتي حصل عليها كأول بنك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

علي خمس اخوة ايتام بحاجة إلى المال
حسن بهادر دخل استثمار وليست ارباح عمليات تأمين شركات متعثره
ليش صفحة اعرف دورك معطله ؟؟؟؟؟ ليش صفحة اعرف دورك معطله
ام عزوز في الاجازة الوحده تحاول تقطع نفسها م تدري ترتب بيتها تجلس...
خالد ابراهيم الوعلان ياليت يتم الإعلان عمن تمت مخالفته وتنشر الاسماء بالإعلام...