الأربعاء 21 رجب 1440 - 27 مارس 2019 - 06 الحمل 1398

S10e الجديد حصرياً في "زين"

"زين السعودية" تتيح الطلب المسبق على "سامسونج S10"... والإطلاق الرسمي 28 فبراير 

أعلنت "زين السعودية" عن توفر أحدث أجهزة "سامسونج" لدى فروعها اعتبارًا من 28 فبراير الجاري، كما أتاحت الشركة لعملائها فرصة الطلب المسبق على جهاز "سامسونج S10" اعتبارًا من 21 فبراير الجاري.

وحرصت "زين السعودية" على توفير أحدث أجهزة سامسونج الذكية (S10)، لعملائها بشكل سريع في السوق المحلية، فيما أكدت الشركة أن عملائها الحاليين والجدد، سيتمكنون من الحصول على الجهاز الجديد مجانًا عبر الاشتراك في باقتي 199، و299، لمدة 24 شهرًا.

وسيكون جهاز "سامسونج  S10e" متاح مجاناً لمشتركي باقة 199 المفوترة ، فيما سيكون جهازي "سامسونج S10 و +S10" متاح مجاناً  لمشتركي باقة 299 المفوترة ، وهي الأجهزة الذكية الأحدث التي تطلقها شركة "سامسونج" العالمية.

وتعتبر شركة "زين السعودية" إحدى أبرز الشركات الرائدة التي تسعى دائمًا إلى توفير أحدث الأجهزة الذكية لعملائها، حيث يتوفر "سامسونج S10e" وبشكل حصري في جميع فروعها الرئيسية ،كما أنها في الوقت ذاته تحرص دائمًا على توفير العروض المتميزة، التي تمكّن عملائها من الحصول على هذه الأجهزة بكل يسر وسهولة.

وأكدت "زين السعودية" أن الطلب المسبق على الجهاز الذكي الجديد الصادر من "سامسونج" بدأ في 21 فبراير الجاري عبر موقعها اللالكتروني ، فيما سيكون الإطلاق الرسمي في 28 فبراير الجاري، وذلك من خلال أحد أبرز فروع "زين" في منطقة الرياض، كما سيكون الإطلاق الرسمي في مناطق أخرى بتاريخ 2 مارس المقبل.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
علي خمس اخوة ايتام بحاجة إلى المال
حسن بهادر دخل استثمار وليست ارباح عمليات تأمين شركات متعثره
ليش صفحة اعرف دورك معطله ؟؟؟؟؟ ليش صفحة اعرف دورك معطله
ام عزوز في الاجازة الوحده تحاول تقطع نفسها م تدري ترتب بيتها تجلس...
خالد ابراهيم الوعلان ياليت يتم الإعلان عمن تمت مخالفته وتنشر الاسماء بالإعلام...