الأربعاء 15 جمادى الثانية 1440 - 20 فبراير 2019 - 30 الحوت 1397

آل الشيخ: نتطلع إلى أن نكون شريك التمويل السكني المفضل لدى الراغبين في تملك المساكن

"السعودية لتمويل المساكن" تدعم مستفيدي "برنامج سكني" عبر منصة "سكني إكسبو"

في خطوة تستهدف المساهمة الإيجابية في قطاع الإسكان، حرصت الشركة السعودية لتمويل المساكن "سهل" على المشاركة في فعاليات معرض "سكني إكسبو"، وهو المعرض الذي تنظمه وزارة "الإسكان" بالتعاون مع "صندوق التنمية العقارية"، لخدمة مستفيدي برنامج "سكــــــني".

ويأتي حرص الشركة "السعودية لتمويل المساكن" على المشاركة الفعالة في معرض "سكني إكسبو" المٌنعقد في مركز الظهران الدولي للمعارض خلال الفترة 7 إلى 16 فبراير الجاري، في إطار حرص الشركة على تنفيذ استراتيجيتها التي تستهدف تحقيق قيمة حقيقة مُضافة لقطاع الإسكان، هذا بالإضافة إلى تلبية رغبات وتطلعات مستفيدي برنامج "سكني".

وأوضحت الشركة السعودية لتمويل المساكن "سهل" أنها من خلال هذه المشاركة تتطلع إلى تيسير رحلة تملك "المسكن الأول" للمستفيدين المدرجين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وذلك من خلال تواجدها مع مختلف الجهات ذات العلاقة بقطاع الإسكان من مطورين عقاريين، ومقاولين، وجهات حكومية، ومؤسسات تمويلية، وهو الأمر الذي يساهم بالتالي في توفير كل حلول الإسكان والتمويل تحت سقف واحد.

وتعليقًا على هذه المشاركة الفعالة، قال الرئيس التنفيذي "للشركة السعودية لتمويل المساكن" عبدالإله بن صالح آل الشيخ :"تندرج مشاركتنا هذه ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى تمكين مستفيدي برنامج (سكني) من الحصول على تمويل سكني بأسعار أفضل، وهي استراتيجية تنبثق من رؤية وطننا الغالي التي تستهدف رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن في المملكة العربية السعودية".

وأكد آل الشيخ أن الشركة تعمل على توفير الحلول المستدامة التي تساهم في تمكين المواطن من امتلاك المسكن المناسب بسهولة ويسر، وقال "هذه الحلول نتطلع من خلالها إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 فيما يخص قطاع الإسكان... وبلا شك نحن نتطلع إلى أن نكون شريك التمويل السكني المفضل لدى الراغبين في تملك المساكن، وذلك عبر دعم مبادرات الإسكان الوطنية". 

وأشار الرئيس التنفيذي "للشركة السعودية لتمويل المساكن" إلى أن تحقيق تطلعات ورغبات مستفيدي برنامج "سكني" يمثل نقطة ارتكاز رئيسية بالنسبة لأعمال الشركة، مؤكدًا أن العمل الجاد والحيوي الذي تبذله الشركة في سبيل تحقيق ذلك، يأتي على رأس أولوياتها.

وفي هذا الخصوص، أطلقت الشركة السعودية لتمويل المساكن "سهل" عرضًا خاصًا لزوّار معرض "سكني إكسبو"، وذلك من خلال زيارة جناح الشركة الخاص بهذا المعرض، حيث أعلنت الشركة عن تقديم التمويل العقاري اللازم لمستفيدي برنامج "سكني" دون أي رسوم إدارية.

يشار إلى أن الشركة السعودية لتمويل المساكن "سهل"، هي شركة سعودية مرخصة من قبل مؤسسة النقد العربية السعودي "ساما"، وذلك لتقديم منتجات التمويل العقاري، فيما تعتبر الشركة واحدة من أكثر شركات التمويل العقاري قدرة على التمويل، وفقًا لأفضل الأسعار، وأكثر معايير الشفافية والوضوح.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد