الجمعة 14 شعبان 1440 - 19 أبريل 2019 - 29 الحمل 1398

"بنك الرياض" يشارك في معرض " سكني اكسبو " بالظهران

بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، يشارك بنك الرياض في معرض "سكني اكسبو" ، الذي تقام فعالياته خلال الفترة ما بين 07 ــ 16 فبراير الحالي في أرض المعارض بمدينة الظهران. 

 ويستعرض بنك الرياض من خلال جناحه، مبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري والتي تمكّن العملاء ذوي الأعمار 50 سنة وأعلى من الحصول على التمويل براحة وسهولة، عبر منحهم مبلغ الدعم كقرض حسن ويتم سداده بعد الانتهاء من الالتزام الخاص بالتمويل العقاري وفق آلية تراعي إمكاناته. 

ومن مزايا التمويل العقاري في بنك الرياض أنه متاح لجميع مستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان العاملين في القطاعات العسكرية، والحكومية وشبه الحكومية، والقطاع الخاص، وقطاع البنوك والمتقاعدين، وبإمكانية تمويل تصل حتى 3,000,000 ريال ومدة سداد تصل إلى 30 سنة وبهامش ربح تنافسي، بالإضافة إلى إمكانية حصول المستفيد على دعم يصل إلى كامل مبلغ الأرباح للتمويل المدعوم حسب الراتب وعدد المعالين، كما يمكنه الاستفادة من أكثر من مبادرة لتسهيل حصوله على التمويل. 

ولبنك الرياض تجربه رائدة وعريقة في مجال التمويل العقاري بتقديمه لحزمة واسعة من الحلول التمويلية التنافسية للعقارات مكتملة البناء أو قيد الإنشاء أو الأراضي، والمرتبطة بمبادرات ومنتجات الدعم السكني بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد