الأربعاء 15 جمادى الثانية 1440 - 20 فبراير 2019 - 30 الحوت 1397

"أملاك العالمية" تنهي استعداداتها للمشاركة في معرض "سكني اكسبو" بالظهران

أنهت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري استعداداتها للمشاركة في النسخة القادمة من معرض "سكني اكسبو" والذي يقام في أرض المعارض بمدينة الظهران خلال الفترة من 7 – 16 فبراير، بتنظيم من صندوق التنمية العقارية وبإشراف وزارة الإسكان، وبمشاركة حشد واسع من الجهات ذات العلاقة بالقطاع العقاري في المملكة من مطورين عقاريين ومؤسسات تمويلية وجهات حكومية.

وستستعرض أملاك العالمية عبر جناحها في المعرض الذي يستهدف تمكين المستفيدين وتيسير رحلتهم لتملّك المسكن من خلال جمع كافة الجهات ذات العلاقة تحت سقف واحد، باقة حلولها التمويلية ومنتجاتها المصممة لتلبية الاحتياجات العقارية للمواطنين المدرجين ضمن قوائم صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان لتمكينهم من الحصول على السيولة اللازمة للحصول على خياراتهم العقارية من شراء وحدات سكنية جاهزة أو تحت الإنشاء ، وفق آلية وإجراءات مرنة وميسّرة، مدعومة بمزايا وحوافز تنافسية. 

وتأتي مشاركة أملاك العالمية في معرض "سكني اكسبو" في الظهران، عقب الحضور الفاعل للشركة في النسخة السابقة من المعرض الذي احتضنته العاصمة الرياض، وسط إقبال واسع من مستفيدي برامج صندوق التنمية العقارية وبرامج وزارة الإسكان. حيث تولي الشركة أهمية كبيرة لهذه الفعاليات من خلال فريق عمل متكامل يعنى بتقديم الاستشارات وتنفيذ الطلبات التمويلية وعرض الحلول الملائمة أمام رواد المعرض. 

كما ستطرح أملاك العالمية ومن خلال مشاركتها في المعرض باقة من العروض الحصرية كخصم 50% من الرسوم الإدارية ورسوم التقييم.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.