الأربعاء 23 ذو الحجة 1441 - 12 أغسطس 2020 - 21 الأسد 1399

هنقرستيشن توقع اتفاقية مع MERCER 

وقعت هنقرستيشن أكبر تطبيق توصيل طعام في المنطقة مع شركة MERCER المختصة بدراسة وضع الرواتب والمكافآت في القطاع الخاص وتهدف هنقرستيسن من خلال هذه الاتفاقية إلى الاطلاع على رواتب والتعويضات التي يقدمها السوق لجميع الوظائف والكفاءات وذلك لبناء استراتيجية التعويضات في هنقرستيشن على المدى المتوسط والبعيد.

ومثل هنقرستيشن في التوقيع الرئيس التنفيذي للموارد البشرية الأستاذ علي الغامدي فيما مثل شركة MERCER الأستاذة نجلاء نجم رئيس قطاع عمل في الشركة.

وتطمح هنقرستيشن على أن تكون في قائمة الجهات التي تقدم افضل التعويضات والمزايا وتطمح إلى الوصول لأعلى مما يقدمه السوق حاليا للكفاءات السعودية.

ويأتي ذلك للازدياد الكبير في منسوبي هنقرستيشن حيث تحرص على أن تكون أفضل بيئة عمل وبيئة جاذبة لأفضل الكوادر والكفاءات السعودية كما أنها تحرص على أن تكون الرواتب والمزايا المقدمة تساوي الجهد الكبير الذي يقوم بها موظفيها أو حتى تجاوزها.

يذكر أن هنقرستيشن تعمل بشكل مستمر على تحسين بيئة العمل لديها عبر التعاقد مع الشركات المختصة بذلك وتبحث عن أن تكون بيئة العمل فيها الأفضل على مستوى المملكة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو