الأربعاء 23 ذو الحجة 1441 - 12 أغسطس 2020 - 21 الأسد 1399

هنقرستيشن توقع عقداً مع شركة «اوركال»

وقعت هنقرستيشن أكبر تطبيق توصيل طعام في المنطقة عقداً مع شركة ORACLE وذلك لتطبيق مشروع أنظمة ORACLE
HCM & Financial Cloud وذلك لدعم خطط النمو والتحول الرقمي من خلال تطبيق المعايير العالمية في إدارة الموارد البشرية والمالية وتعزيز عملية التخطيط وصنع القرار إعتمادا على أعلى ما وصلت له التكنلوجيا الحديثة.

ومثل هنقرستيشن في التوقيع الرئيس التنفيذي للموارد البشرية الأستاذ علي الغامدي فيما مثل شركة ORACLE المدير العام الأستاذ محمد زيتون.

وأكدت هنقرستيشن عن أن التوقيع مع ORACLE يعد أمراً مهما في مسيرة الشركة حيث سيتم من خلاله تعظيم أداء وانتاجية الكوادر البشرية وتنظيم حالة المرشحين للوظائف في جميع مراحلها ابتداء من المقابلة الوظيفية وحتى نهاية العلاقة التعاقدية بالإضافة إلى أن النظام سيساعد على تحديد الأهداف وتقييم الأداء وإدارة الموازنة المالية والعمليات الحسابية والأصول وإدارة النقد والتقارير المالية.

كما تطمح هنقرستيشن من خلال التوقيع مع ORACLE إلى زيادة قدرات الموظفين البدلاء عن طريق التخطيط الاستباقي في الوظائف القيادية والأدوار الرئيسية الأخرى والمواءمة بين أهداف الموظفين واستراتيجيات الشركة كما أن النظام سيساعد على توفير التحليلات لاتخاذ قرارات أذكى وأدق بشأن القوى العاملة وتسريع عمليات الموارد البشرية إضافة إلى تمكين الموظفين من أداء الخدمات الذاتية بشكل أسهل بالإضافة إلى تعظيم رأس المال البشري من خلال اكتساب المواهب والتعلم وإدارة الأداء والتطوير الوظيفي بالإضافة إلى تطوير المهارات.

يذكر أن هنقرستيشن تتوسع بشكل كبير في السوق السعودي حيث تتربع على عرش سوق التسوق الإلكتروني في المملكة وعدد موظفي هنقرستيشن يتزايد بشكل سريع ويحتاج إلى بيئة تلبي التطلعات الوظيفية والمستقبلية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو