الأربعاء 15 جمادى الثانية 1440 - 20 فبراير 2019 - 30 الحوت 1397

«هنقرستيشن» تهيئ أفضل بيئة العمل لمنسوبيها

وقعت هنقرستيشن عقدا مع شركة Great Place To Work وتهدف هنقرستيشن من خلال هذه الاتفاقية إلى الوصول لأفضل المعايير العالمية والتوازن في بيئة العمل الخاصة بالشركة، تبحث من خلال هذه الاتفاقية إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية المتكاملة لتقييم السلوك ودعم ثقافة المنشأة وقيمها وكذلك الوصول إلى أعلى المعايير والممارسات في الإدارة والعناية بالموارد البشرية في هنقرستيشن.

ومثل هنقرستيشن في التوقيع الرئيس التنفيذي للموارد البشرية علي الغامدي فيما مثل شركة Great Place To Work الرئيس التنفيذي بالسعودية زياد غصن.

ويأتي توقيع هنقرستيشن مع شركة أفضل بيئة عمل للوصول إلى رضى منسوبيها والعمل على راحتهم وسعادتهم من خلال توفير بيئة عمل مميزة والاهتمام بعوائل موظفيها عبر تقديم أفضل المزايا والخدمات وذلك لكي تستمر هنقرستيشن الاختيار الأول للباحثين عن العمل والسعي الجاد لتكون بيئة العمل الأفضل على مستوى المملكة.

يذكر أن هنقرستيشن تتربع على صناعة التسوق الإلكتروني وتتوسع بشكل كبير وعدد موظفيها في تسارع وازدياد الأمر الذي بحث من خلالها مسؤولو الشركة للبحث عن بيئة عمل تلبي تطلعات موظفيها كما أن هنقرستيشن مكنت عمل المرأة حيث كان لها دور كبير في نجاحات الشركة وهذا الأمر يستدعي إلى توفير بيئة عمل مميزة وآمنة لهن وتعد بيئة هنقرستيشن بيئة جاذبة ومميزة للكفاءات وتبحث عن ضمان استمراريتها في الفترة المقبلة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد