السبت 15 شعبان 1440 - 20 أبريل 2019 - 30 الحمل 1398

في إطار احتفالها بمرور ٧٥ على تأسيسها

"المهيدب" تحتفل بقيم المجموعة والمُستقاة من مؤسس المجموعة

أطلقت مجموعة المهيدب  قيم المهيدب، والمستقاة من حياة الشيخ عبدالقادر المهيدب مؤسس المجموعة. وجاء حفل الإطلاق، الذي أقيم في المقر الرئيسي للمجموعة في الدمام، بحضور نحو 100 شخص، يمثلون الإدارة العليا للمجموعة، إضافة إلى مديري الأقسام المختلفة وفرقهم، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة السيد سليمان بن عبدالقادر المهيدب، ونائب رئيس مجلس الإدارة السيد عماد بن عبدالقادر المهيدب، والرئيس التنفيذي السيد عصام بن عبدالقادر المهيدب.

وركزت القيم التي تم إطلاقها، على عدد من الصفات المهمة، التي تؤسس لجيل من القياديين المبتكرين والمبدعين أصحاب المبادئ الراسخة، الذين يتمتعون بخصال تساهم في تطوير مجموعة المهيدب، وتحديث أقسامها المختلفة وآلية العمل فيها،  وهي "القيادة"، و"الريادة"، و"التنوع"، و"النزاهة"، و"الوحدة".

وقدم رئيس مجلس إدارة المجموعة سليمان المهيدب، خلال الحفل، شكره وتقديره إلى جميع الحضور، ودعاهم إلى التمسك بروح القيم التي تم إطلاقها، مشيراً إلى أن هذه القيم هي التي قامت عليها المجموعة، وترسخت في وجدانها منذ تأسيسيها على يد الشيخ عبد القادر المهيدب.

وألقى سليمان المهيدب كلمة بهذه المناسبة: " نؤمن نحن في مجموعة المهيدب بأن الشركة القوية راسخة الأركان، تُبنى على أيدي أشخاص أكفاء، يتطلعون الى التأثير بشكل ايجابي في بيئاتهم، ومن هذا المنطلق، اتخذنا مؤسس المجموعة عبدالقادر المهيدب كمثل يُحتذى به، حيث تعلمنا منه بأن قيمنا الأساسية، تتمثل في التنوع والوحدة والنزاهة والريادة والقيادة، وهي الركائز الخمس التي يستند عليها نجاحنا". 

وتابع "لقد حرصنا دائماً على العمل معاً بالتركيز على المصداقية والإحترام والمسئولية، مما ساعدنا في الوصول إلى الكثير من النجاحات غير المتوقعة،  مستلهمين القوة دوما من التزام فريقنا بقيمنا التي نحترمها في كل خطوة من خطواتنا". 

 وأضاف سليمان المهيدب: "لو عدنا الى تاريخ المهيدب، سيتبين لنا بأن القيم الخمس المتمثلة في الريادة والقيادة والتنوع والنزاهة والوحدة، هي قيم تتجسد بعمق في تاريخنا منذ انطلاقة والدي من الصباح الباكر للأخذ بالفرص، إلى أن بلغنا وقتنا الحاضر حين انطلقنا نتوسع بثقة وتكاتف في المنطقة، مسترشدين بتلك القيم، لتضيء دروبنا في كل قرار نتخذه، وقد أدركت بأن هذه الصفات مرتبطة ببعضها البعض، إذ أنه لا يمكن للمرء أن يكون قائدًا ناجحاً اذا لم يكن يمتلك روح الريادة والوحدة والإيمان بالنزاهة وأهمية التنوع، تلك القيم التي بتكاملها تصبح أعمق أثر".

جاء الإحتفال بقيم المهيدب في إطار إحتفال المجموعة بمرور ٧٥ سنة على تأسيسها، وفي هذا الصدد صرح نائب رئيس مجلس الإدارة السيد عماد المهيدب: " نحتفل جميعاً اليوم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، فقد كانت بدايتنا بسيطة ثم توسعنا حتي أصبحنا إلى مانحن عليه بفضل الله أولا ثم بجهد وعمل الفريق وتمسكهم بقيم ومبادئ المهيدب في عملهم وتعاملهم، فلهم منا جزيل الشكر والتقدير"

كما شاركت الإدارة العليا فريق المهيدب بتوجهاتها واستراتيجيتها للأعوام القادمة في جميع قطاعات أعمالها وكذلك توجه العمل المجتمعي من خلال " المهيدب لخدمة المجتمع".

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد