الخميس 15 رجب 1440 - 21 مارس 2019 - 29 الحمل 1398

"سبكيم" تودع أرباح النصف الثاني في المحافظ الاستثمارية للمساهمين .. الثلاثاء

أعلنت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم)  أن مصرف الراجحي سيقوم بعملية توزيع الأرباح للمساهمين المستحقين عن طريق التحويل المباشر لحساباتهم المربوطة بمحافظهم الاستثمارية وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء 09 جمادى الأول 1440هـ الموافق 15 يناير 2019م.

كما نوهت (سبكيم) بأنه سيتم استقطاع مبلغ الضريبة المتوجبة والمقدرة بـ (%5) من إجمالي مبلغ الأرباح المدفوع للمساهم وذلك للمساهمين غير المقيمين في المملكة حسب المادة (68) من النظام الضريبي لهيئة الزكاة والدخل.

ويأتي هذا بالإشارة إلى ما أعلن عنه سابقاً في موقع تداول بتاريخ 24/12/2018م، بشأن توصية مجلس إدارة الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف الثاني من عام 2018م بواقع (0.65) ريال عن كل سهم بما يمثل(6.5%) من القيمة الإسمية للسهم الواحد بإجمالي مبلغ وقدره (238,333,333) ريال سعودي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
سامي عبداللطيف النغيم الله يوفقك ويعينك على هذه الأمانة ابن خالك
المنيعي لماذا لاتوضع تكلفة المشاريع افي الخبر
راشد محيسن راشد العتيبي 1- الطموح : يريد الانسان ان يتعلم من الأخطاء من الفشل ومن...
مواطن الاسعار المذكوره ليست صحيحة وليست قريبه من سعر السوق حيث...
عثمان سعد الغامدي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فكرة استثمارية بشراكه مع...