الأحد 18 رجب 1440 - 24 مارس 2019 - 03 الحمل 1398

برعاية وزير الإسكان مارس المقبل

"وافي" ينظم معرض "وافيكس 2019" بنسخته الثانية في جدة

ينظم برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" النسخة الثانية من معرض ومنتدى مشاريع البيع على الخارطة "وافيكس 2019"، الذي يقام برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل في مدينة جدة لمدة أربعة أيام خلال شهر مارس المقبل.

أوضح ذلك المشرف على التطوير العقاري رئيس لجنة البيع والتأجير على الخارطة المشرف العام على المعرض محمد بن سعود الغزواني، لافتا إلى أن "وافي" بدأ في الإعداد والتجهيز المبكر للمعرض والجلسات والندوات المصاحبة، مبينا أن معرض "وافيكس 2019" يأتي في إطار الجهود المبذولة لبرنامج "وافي" في التعريف بهذا النوع من التطوير العقاري وأهميته في توفير الوحدات السكنية لراغبي التملك والشراء المبكر في المشاريع تحت الانشاء قبل أو خلال مرحلة تنفيذ المشروع، سواء من مستفيدي برنامج "سكني" التابع للوزارة أو من عملاء مشروعات القطاع الخاص بنظام البيع والتأجير على الخارطة.

وأشار الغزواني إلى أن "وافيكس 2019" سيقدم للزوار نماذج وخيارات متنوعة لوحدات سكنية في عدد من المشاريع العقارية على الخارطة الحاصلة على ترخيص "وافي"، كما سيتيح الفرصة لمشاركة المكاتب الهندسية والمحاسبية الحاصلة على تأهيل برنامج "وافي"، إضافة إلى مشاركة عدد من البنوك والجهات التمويلية في المعرض.

كما سيشارك عدد من شركات التطوير العقاري بنظام البيع على الخارطة، وسيصاحب المعرض جلسات وندوات تناقش مشروعات البيع على الخارطة وتستعرض التجارب الناجحة فيها خلال عقود طويلة والحلول الإسكانية المتميزة التي تم الاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن معرض ومنتدى "وافيكس" أقيم العام الماضي بنسخته الأولى في مدينة الرياض كأول معرض متخصص لمشاريع البيع على الخارطة في المملكة، بحضور تجاوز الـ 5 الاف زائر بما فيهم عدد من الوزراء والمسؤولين والمختصين خلال فترة إقامة المعرض التي امتدت 3 أيام، تم خلالها استعراض العديد من التجارب الدولية الناجحة في مجال البيع على الخارطة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ام عزوز في الاجازة الوحده تحاول تقطع نفسها م تدري ترتب بيتها تجلس...
خالد ابراهيم الوعلان ياليت يتم الإعلان عمن تمت مخالفته وتنشر الاسماء بالإعلام...
Saud موفق أستاذ معاذ الشخص المناسب في المكان المناسب
سامي عبداللطيف النغيم الله يوفقك ويعينك على هذه الأمانة ابن خالك
المنيعي لماذا لاتوضع تكلفة المشاريع افي الخبر