الثلاثاء 20 رجب 1440 - 26 مارس 2019 - 05 الحمل 1398

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تقيم ورشة عمل تقويم المخاطر الوطنية لقطاع الاتصالات       

 نظمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم في مقر الهيئة ورشة عمل تقويم المخاطر الوطنية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وحدة المخاطر الوطنية، وذلك بحضور ممثلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ومؤسسة البريد السعودي ومقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة ذوي البنية التحتية.   

وتهدف الورشة إلى التعريف بوحدة المخاطر الوطنية، وأهدافها، وأسس ومنهجية عملها، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي لدى المعنيين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات حول المنهجية المتبعة في تحديد وتقييم المخاطر؛ مما يسهم في رفع مستوى جاهزية قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات تجاه المخاطر.

يذكر أن إجراء التقويم الشامل للمخاطر الوطنية يشمل تحديد مواطن الضعف، وإعداد سجل للبنية التحتية الحيوية وشبكة معلومات الاتصال مع الجهات ذوات العلاقة، والإطار العام لإدارة الكوارث، وإعداد الحلول لمراقبة المخاطر ومتابعتها.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
علي خمس اخوة ايتام بحاجة إلى المال
حسن بهادر دخل استثمار وليست ارباح عمليات تأمين شركات متعثره
ليش صفحة اعرف دورك معطله ؟؟؟؟؟ ليش صفحة اعرف دورك معطله
ام عزوز في الاجازة الوحده تحاول تقطع نفسها م تدري ترتب بيتها تجلس...
خالد ابراهيم الوعلان ياليت يتم الإعلان عمن تمت مخالفته وتنشر الاسماء بالإعلام...