الخميس 11 جمادى الأولى 1440 - 17 يناير 2019 - 26 الجدي 1397

«هنقرستيشن» شريكا استراتيجيا للنادي الأهلي

وقعت هنقرستيشن أكبر تطبيق توصيل طعام في المنطقة عقد شراكة استراتيجية مع النادي الأهلي استمرارا لرعايات هنقرستيشن للأندية الرياضية في المملكة.

وقال إبراهيم الجاسم الرئيس التنفيذي ومؤسس هنقرستيشن أن شراكتهم مع النادي الأهلي تأتي لما يمثله اسم النادي من عراقة تاريخية وجماهيرته الكبرى على مستوى مناطق المملكة وأن تواجد هنقرستيشن في الاستثمار الرياضي يشكل أمر ذو أهمية وانطلاقا من اهتمامنا بأن نكون عضو فاعل في دعم الرياضة السعودية وشباب الوطن آملين من الله أن نرى الكرة السعودية في أفضل المحافل الدولية وأضاف الجاسم أطلقنا حزمة من الرعايات الرياضية مع الأندية بالإضافة إلى المشاركة في رعايات رياضات أخرى غير كرة القدم وسيتبعه عدة رعايات في المستقبل القريب لحرصنا على التواجد دوما بين الشباب السعودي وعن العقد قال الجاسم أن تواجدنا مع الأهلي سيكون بالحصول على عدد من الميزات في المباريات التي تقام على ملعب الفريق بمختلف البطولات وسنقدم عروض خاصة لجماهير الأهلي تستفيد من خلالها من الخصومات على الخدمات المقدمة من قبل هنقرستيشن.

يذكر أن هنقرستيشن دخلت في الاستثمار الرياضي السعودي في عدة مناسبات حيث تحرص دوما على المشاركة في رعاية الفعاليات التي تهتم بفئة الشباب في مختلف المجالات كما كان لها تواجد في عدد من التظاهرات العالمية التي أقيمت في المملكة لعل آخرها بطولة المصارعة التي أقيمت في جده الفترة الماضية.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
عياد فرج العتيبي. شراء مديونيه. من بنك الراجحي. لدي بنك الرياض.
سالم وهذا سبب أغلب المستأجرين يرفضون توثيق عقودهم وخصوصا...
سرحان ابي اسدد مديونيه في الراجحي واحول الاهلي وراتبي ٧٠٠٠
سعود الله كريم ويصير اهتمام للمواطن السعودي
ابوسلطان المنهدس / علي بن محمد القحطاني إنه لمن دواعي سروري ان أقرأ...