السبت 08 شوال 1441 - 30 مايو 2020 - 09 الجوزاء 1399

غرفة الأحساء تنظم ورشة عمل للتّعريف ببرنامج "إتمام"

تُنظم لجنة العقار والإسكان بغرفة الأحساء؛ بالتعاون مع برنامج خدمات المطوّرين "إتمام" في وزارة الإسكان الأربعاء المقبل، ورشة عمل مُوسّعة للتعريف بالبرنامج، وذلك في مقر الغرفة بالمحافظة.

وتهدف الورشة إلى التعريف بالبرامج والمبادرات التطويرية المتنوعة التي تعمل عليها الوزارة لتحقيق الأهداف الوطنية التي تتماشى مع برنامج التحوّل الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، بما يسهم في تنظيم وتوفير بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة، وتيسير التعاملات الإسكانية وتذليل العقبات التي تواجه اعتماد المخططات السكنية على مستوى المملكة.

وأوضح رئيس اللجنة المهندس خالد الصالح أن مركز خدمات المطورين "إتمام" يُعد أحد أهم المبادرات الهادفة إلى تيسير وتسريع وتيرة العمل في المشروعات السكنية بالمملكة وزيادة حجم الاستثمار في القطاع العقاري؛ مما يزيد حجم المعروض من الوحدات السكنية سنويًا ويتحقق بها الهدف الوطني بتيسير حصول المواطن على السكن الملائم.

ودعا الصالح، المطوّرين والمستثمرين والعقاريين والاستشاريين والمهندسين والعاملين بالقطاع العقاري في الأحساء للمشاركة في الورشة لما لها من أهمية في إطلاع وتعريف وتمكين المطورين العقاريين من أداء أعمالهم وتيسر إجراءاتهم وتقديم خدماتهم، منوهًا ببرامج التعاون المتواصلة بين الغرفة والوزارة وبرامجها ومبادراتها التنموية المتنوعة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠
ثامر الحازمي كل سنه وانتم بخير وصحه وسلامه
ل . محمد رجل في العقد الخامس اغلقت في وجهى جميع الابواب و متقل...
ناصر بن عبدالرحمن بن عياد الرشيدي اريد رقم حساب الفاتورة
ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...

الفيديو