الثلاثاء 22 شوال 1440 - 25 يونيو 2019 - 03 السرطان 1398

بنك الرياض يوقع اتفاقية شراكة مع يونيون باي الصينية العالمية (UPI)

وقع بنك الرياض مؤخراً اتفاقية شراكة مع يونيون باي الصينية العالمية التي تعد من أكبر الشركات في مجال إصدار وقبول البطاقات المصرفية على مستوى العالم والأكثر انتشاراً، والتي ستتيح لزوار المملكة من حاملي بطاقة "يونيون باي" من إجراء عمليات الدفع عبر أكثر من 2,500 جهاز صراف آلي و 35 ألف جهاز نقاط بيع التابعة لبنك الرياض بكل سهولة وأمان.

 بالإضافة إلى إمكانية إجراء العمليات وقبولها من خلال مواقع التجَار الخاصة بالتجارة الإلكترونية وتطبيقات الجوال، يأتي ذلك إدراكاً من بنك الرياض على أهمية تحديات السوق التنافسية، بتقديمه مجموعة واسعة من خدمات مصرفية صُممت من أجل رفع كفاءة الأعمال وتحسين عمليات البيع بشكل أكثر سهولة وأمان ووفقاً لأحدث حلول التكنولوجيا المصرفية.

وتتميز أجهزة نقاط البيع التابعة لبنك الرياض بالانتشار الواسع، وقبولها لمجموعة كبيرة من بطاقات الخصم والائتمان كبطاقات مدى وفيزا وفيزا بلاس وفيزا إلكترون وماستركارد ومايسترو وسايروس وسبان والشبكة الخليجية بالإضافة إلى "يونيون باي"، كما يقدم بنك الرياض مجموعة أخرى من المزايا التي تتماشى مع توقعات المعاملات النقدية المستقبلية في المملكة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...