الأحد 18 رجب 1440 - 24 مارس 2019 - 03 الحمل 1398

"العقاري" يمدد خدمة عمل مركز الاتصال الموحد إلى 12 ساعة يوميًا

كشف صندوق التنمية العقارية، عن تمديد خدمة عمل مركز الاتصال الموحد إلى 12 ساعة يوميًا، بدءًا من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساًء، وذلك على مدار 6 أيام متواصلة من السبت إلى الخميس.

وجاءت خطوة صندوق التنمية العقارية، في تمديد عمل ساعات مركز الاتصال الموحد خارج أوقات العمل الرسمية، استمراراً للنهج التطويري الذي تسير عليه إدارة الصندوق في تقديم خدمة أفضل للمستفيدين للاتصال بالمركز طوال 12 ساعة يومية باستثناء يوم الجمعة يأتي من خلال الرقم الموحد (199088)،

ويهدف تمديد عمل ساعات مركز الاتصال الموحد، إلى التسهيل على المستفيدين، والإجابة على جميع استفساراتهم المتعلقة حيال برنامج "القرض العقاري"، والخدمات والحلول التي يقدمها صندوق التنمية العقاري لهم، عبر فريق مؤهل واحترافي من المتخصصين.

وأشار البيان الصحافي الصادر عن صندوق التنمية العقارية، أن تمديد عمل ساعات مركز الاتصال، جاءت حرصًا من الصندوق وتلمُسه وتفهمه لاحتياجات الشرائح العريضة من المواطنين المستفيدين من برامجه، والإسهام في تسهيل القروض العقارية لهم، ورفع نسبة تملك السعوديين للمنازل إلى 60% بحلول 2020.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
Saud موفق أستاذ معاذ الشخص المناسب في المكان المناسب
سامي عبداللطيف النغيم الله يوفقك ويعينك على هذه الأمانة ابن خالك
المنيعي لماذا لاتوضع تكلفة المشاريع افي الخبر
راشد محيسن راشد العتيبي 1- الطموح : يريد الانسان ان يتعلم من الأخطاء من الفشل ومن...
مواطن الاسعار المذكوره ليست صحيحة وليست قريبه من سعر السوق حيث...