الأربعاء 16 شوال 1440 - 19 يونيو 2019 - 28 الجوزاء 1398

شركتي «جبل عمر» و«العلاج الذكي» الطبية توقعان اتفاقية مشتركة لخدمة ضيوف الرحمن

وقعت شركة جبل عمر للتطوير، المتخصصة في التطوير العقاري في المملكة، وشركة العلاج الذكي الطبية إتفاقية مشتركة لتقديم الخدمات الطبية لضيوف الرحمن. وقد وقع الإتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير ياسر بن فيصل الشريف ورئيس مجلس الإدارة لشركة العلاج الذكي الطبية عبدالله عبدالعزيز العثيم

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تقديم الخدمات الصحية لنزلاء وزوار مجموعة فنادق جبل عمر العالمية وسوق الخليل " المركز التجاري التابع للشركة" كذلك سوف يتاح لضيوف الرحمن وزوار المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف الإستفادة من تلك الخدمات من خلال تأمين مركز صحي متكامل يشمل مختلف التخصصات الطبية ومزود بكافة الخدمات والأجهزة الطبية.

وتسعى شركة جبل عمر للتطوير بإستمرار نحو تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والأداء، حيث دأبت دوماً على تنفيذ العديد من الشراكات مع القطاعين العام والخاص، وتأتي الإتفاقية مع شركة العلاج الذكي الطبية ضمن تلك الأهداف، كما تأتي الإتفاقية إستكمالاً لمتطلبات وزارة الصحة التي تنص على وجوب توفير مراكز صحية للمشاريع الريادية والمتعددة الإستخدمات بمثل مشروع جبل عمر.

من ناحيته أكد رئيس مجلس الإدارة لشركة العلاج الذكي الطبية عبدالله عبدالعزيز العثيم عن بالغ تقديره وشكره للثقة الغالية التي تمثلها هذه الشراكة المميزة، مترجمة إحدى اهم اهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ و التي تأتي في طليعتها شرف خدمة حجاج ومعتمري بيت الله الحرام، وذلك من خلال إنشاء مركز طبي متكامل يعتبر هو الأحدث من نوعه في مدينة مكة المكرمة، حيث سيتم تقديم أرقى الخدمات الطبية بما يتناسب مع تطلعات خدمة وشرف المكان والمكانة للبلد الحرام.

وأضاف لقد حصدت الشركة على جائزة فروست اند سوليفين للعام ٢٠١٨ والتي تأتي تتويجاً للثقة المتنامية من العملاء وللنجاحات المضطردة التي يشهدها الأداء المتميز لشركة العلاج الذكي، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الشركة تضع كافة خبراتها لخدمة المملكة والشعب السعودي النبيل تحت توجهيات ودعم خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو زياد يووووه خسارة فاتني مادريت عن المزاد
زين عبد الرزاق كتبي ارغب في توظيف ابني بالمحطه انا والدته وقدم منذ مده والوظائف...
ابويوسف انا اداوم من البدع الي شرماء حوالي ٨٠كيلو الراتب...
عزيز داوود مدرج تهبط عليه طائرة يعتبر مطار مسافة المدرج هيا اللي تصنف...
عبدالرحمن عبدالعزيز نرجو التاكد من الجدول