الخميس 11 جمادى الأولى 1440 - 17 يناير 2019 - 26 الجدي 1397

الشركة السعودية لتمويل المساكن "سهل" توقع عقدًا لرعاية أيتام جمعية "إنسان"

وقّعت الشركة السعودية لتمويل المساكن "سهل" عقدًا لتجديد كفالة 25 يتيماًمن أيتام جمعية "إنسان"، وتأتي مثل هذه البرامج والأنشطة امتدادًا لسجل الشركة الحافل بالمشاركة في الفعاليات التي تُعنى بالمسؤولية الإجتماعية والتنمية المستدامة بالمجتمع والعمل الخيري. 

وقال الرئيس التنفيذي عبدالإله آل الشيخ، إن مشاركة الشركة بكفالة 25 يتيمًامن أيتام "إنسان" وتجديدها للسنة الثالثة على التوالي، تعدّ ذات أهمية ومن أولويات الشركة التي تسعى إلى التوجه نحو الإسهامات الخيرية في تنمية أفراد المجتمع وأعضاء جمعية "إنسان"، ضمن إطار برامج المسؤولية الإجتماعية للشركة، واستشعارًا بضرورة إسهامها في البرامج التنموية بالمجتمع. 

وأوضح أن جميع برامج الشركة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما أنها معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية للشركة والتي من أهم مسؤولياتها ضبط جودة عملياتها شرعًا، وضمان تطابق كل نشاطات الشركة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء.

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
عياد فرج العتيبي. شراء مديونيه. من بنك الراجحي. لدي بنك الرياض.
سالم وهذا سبب أغلب المستأجرين يرفضون توثيق عقودهم وخصوصا...
سرحان ابي اسدد مديونيه في الراجحي واحول الاهلي وراتبي ٧٠٠٠
سعود الله كريم ويصير اهتمام للمواطن السعودي
ابوسلطان المنهدس / علي بن محمد القحطاني إنه لمن دواعي سروري ان أقرأ...