الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

لجنة العقار بغرفة الشرقية تدعو الى "تحالف العقاريين" لتنفيذ مشاريع سكنية كبيرة

عقدت غرفة الشرقية ممثلة بلجنة العقار والتطوير العمراني اللقاء الموسع للقطاع العقاري في المنطقة الشرقية، وذلك مساء أمس الأول بمقر الغرفة الرئيس.

واستعرض اللقاء الذي رأسه رئيس اللجنة المهندس حامد بن حمري بحضور نائب رئيس الغرفة حمد بن محمد البوعلي عدداً من النقاط الهامة على خارطة القطاع العقاري، حيث تناول مستقبل الصناعة العقارية بالمنطقة، داعياً المطورين العقاريين للتحالف حتى يكون لهم الفرصة في تنفيذ مشاريع كبيرة تختص بمشاريع بناء الوحدات السكنية.

كما استعرض اللقاء موضوع الثقافة العقارية وضرورة ابتكار اساليب جديدة تتناسب مع طريقة تفكير المهتمين ورغباتهم لتحقيق هدف مهم وضروري وهو تكوين ثقافة يستطيع من خلالها المهتم بالقطاع العقاري أن يشكل رأيه وأن يضع لنفسه عدة خيارات، وأن يتبين له الوقت المناسب الذي يمكنه من اقتناص الفرص وتحقيق الاستثمار المميز.

من جهته قال المهندس بن حمري عقب اللقاء أن اللقاء كان مميزا بالحضور اللافت والنوعي، مؤكداً بأن منتسبي القطاع العقاري يحرصون على التفاعل مع الأنشطة التي تعقدها الغرفة حول النشاط العقاري، مشيراً إلى أن اللقاء شهد مشاركات من أهل الاختصاص التي قدمت المعلومة الجيدة وأثرت اللقاء بمداخلات فعالة وإيجابية.

وبين رئيس لجنة العقار بأن لجنة العقار والتطوير العمراني ستواصل أعمالها باستهداف المواضيع ذات العلاقة لتحقيق أثر جيد يستفيد منه المتخصصين والمهتمين من خلال برامج وأنشطة متنوعة بالإضافة إلى برامج الزيارات الميدانية للمسؤولين والمختصين ستكون ضمن خطتها للعام المقبل 2019، مؤكداً على ضرورة التفاعل مع تلك البرامج حتى تلقى الصدى المؤثر وتحق الأهداف المميزة التي ينشدها الجميع.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي