الخميس 05 ربيع الثاني 1440 - 13 ديسمبر 2018 - 21 القوس 1397

لتلبية الزيادة المتنامية في استخدام البيانات

اتفاقية لتوسيع شبكة النطاق العريض بين STC  و WireFilter 

 وقّعت الاتصالات السعودية STC شراكة استراتيجية مع شركة WireFilter لمدة ثلاثة أعوام بهدف تعزيز تجربة استخدام الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وتلبية الزيادة المتنامية في استخدام البيانات من خلال توسيع شبكات النطاق العريض لشركة الاتصالات السعودية وتطوير البنية التحتية لبوابة الإنترنت وإجراء الدراسات والبحوث.  

وتغطي هذه الشراكة ازدياد الجهود البحثية المشتركة إلى جانب تعزيز الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى الشبكات.

وتعكس الاتفاقية التزام شركة الاتصالات السعودية بتوفير أفضل وأحدث الاتصالات من خلال التركيز على تقديم خدمات رفيعة المستوى.  كما تؤكد الدعم الذي تقدمه STC للشركات السعودية العاملة في المشاريع البحثية إلى جانب توطين أساليب العمل، لضمان أفضل الممارسات التي تسهم في تعزيز المكانة الريادية لشركة الاتصالات السعودية في تقديم تجربة متميزة لعملائها.

وتركز الاتفاقية على الابتكار في أنشطة البحث والتطوير التي ستسمح نتائجها لمستخدمي الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة بالاستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، مع تحسين تجربتهم وضمان رضاهم على مستوى الخدمات المقدمة. 
 

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...