الأحد 12 جمادى الثانية 1440 - 17 فبراير 2019 - 27 الدلو 1397

"ثوب الأصيل" تدعو مساهميها للتصويت الالكتروني على بنود الجمعية العامة

أعلنت شركة ثوب الأصيل عن بدء التصويت الالكتروني على بنود الجمعية العامة العادية للشركة والتي ستعقد بمشيئة الله يوم الإثنين بتاريخ 03-04-1440هـ الموافق 10-12-2018م في تمام الساعة (18:30) بمقر بمدينة الرياض تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية).

وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع "تداول" انه بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع (تداولاتي) الالكتروني التصويت عن بعد بدءاً من اليوم الخميس 28-03-1440هـ الموافق 06-12-2018م من الساعة (10:30) وحتى الساعة (16:00) من نفس يوم انعقاد الجمعية. 

وعليه تدعو الشركة المساهمين إلى المشاركة في التصويت عن بعد وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي (www.tadawulaty.com.sa) علماً بأن التسجيل في تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية قمنا بإطلاق موقع كدليل للشركات...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...
يحيى شراحيلي مصرف الراجحي جذير بالثقه يستاهلو ملاكه
علي حسين محمد المرعي لم استلم أرباح الأسهم المتأخرة وشكراً