الأربعاء 04 ربيع الثاني 1440 - 12 ديسمبر 2018 - 20 القوس 1397

بنك الرياض يساهم في تحسين وتطوير أداء ومهارات 1,334 طالبة من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

في إطار التعاون الوثيق بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وبنك الرياض، رعى البنك مؤخراً فعالية المقابلات الشخصية التجريبية لخريجات الجامعة، التي أقيمت في مركز المؤتمرات بالجامعة لمدة يوم واحد.

ويسعى بنك الرياض من خلال رعاية الفعالية إلى تمكين دور المرأة والجامعة في سبيل الوصول إلى مجتمع أكثر تقدما في المجالات كافة، ويحسب لبنك الرياض سبقه في توظيف أول سيدة سعودية في القطاع المصرفي وصولاً إلى أكثر من 1,400 موظفة من إجمالي عدد موظفيه، من بينهن من تولت منصب نائب رئيس تنفيذي وعدد من المناصب القيادية في البنك.  

واستهدفت الفعالية 1,334 طالبة من المتوقع تخرجهن هذا العام، بإجراء تقييم أداء لهن ومعرفة مستوى استعدادهن للمقابلات الشخصية، وبذلك تتعرف الطالبة على نتيجة التقييم ونقاط القوة والضعف وإمكانيات تطوير الأداء والمهارات في المقابلات الحقيقية التي تعد من أهم مراحل التوظيف، بما يسهم في تحسين وتطوير المهارات لاجتياز المقابلة الحقيقية، ومعرفة كيفية تسويق الذات بطريقة احترافيه واجتياز المقابلة الشخصية، والعمل على التهيئة لسوق العمل فيما بعد. 
 

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...