الأربعاء 16 شوال 1440 - 19 يونيو 2019 - 28 الجوزاء 1398

الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة تقنية المعلومات الثلاثاء القادم ،مؤتمر إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)، وذلك بمركز الملك عبدالله الحضاري.

ويعمل المؤتمر على تغيير المفاهيم التقنية واعطاء لمحة مفصلة عن مصطلح إنترنت الأشياء " Internet of Things IoT " الذي يُقصد به الجيل الجديد من الإنترنت , حيث يتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها عبر برتوكول الإنترنت متمثلاً في العديد من الأجهزة والأدوات والمستشعرات والحساسات وأدوات الذكاء الصناعي المختلفة وغيرها, وتتجاوز هذه المفاهيم التقاليد السائدة وهو تواصل الأشخاص مع الحواسيب والهواتف الذكية عبر شبكة عالمية واحدة ومن خلال بروتوكول الإنترنت التقليدي المعروف.

يذكر أن مؤتمر إنترنت الأشياء الصناعية يهدف إلى استكشاف جميع جوانب وإمكانيات وفوائد إنترنت الأشياء، وتمكين القطاعين العام والخاص للاستفادة من الموجة القادمة من التحول الرقمي، ومواجهة التحديات والتهديدات، والاستفادة من الفرص التي تقدمها أحدث تقنيات وتطبيقات إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى ضمان إدارة التجهيزات التقنية بكفاءة وقابلية التطوير لتلبية الاحتياجات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو زياد يووووه خسارة فاتني مادريت عن المزاد
زين عبد الرزاق كتبي ارغب في توظيف ابني بالمحطه انا والدته وقدم منذ مده والوظائف...
ابويوسف انا اداوم من البدع الي شرماء حوالي ٨٠كيلو الراتب...
عزيز داوود مدرج تهبط عليه طائرة يعتبر مطار مسافة المدرج هيا اللي تصنف...
عبدالرحمن عبدالعزيز نرجو التاكد من الجدول