الخميس 05 ربيع الثاني 1440 - 13 ديسمبر 2018 - 21 القوس 1397

الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة تقنية المعلومات الثلاثاء القادم ،مؤتمر إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)، وذلك بمركز الملك عبدالله الحضاري.

ويعمل المؤتمر على تغيير المفاهيم التقنية واعطاء لمحة مفصلة عن مصطلح إنترنت الأشياء " Internet of Things IoT " الذي يُقصد به الجيل الجديد من الإنترنت , حيث يتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها عبر برتوكول الإنترنت متمثلاً في العديد من الأجهزة والأدوات والمستشعرات والحساسات وأدوات الذكاء الصناعي المختلفة وغيرها, وتتجاوز هذه المفاهيم التقاليد السائدة وهو تواصل الأشخاص مع الحواسيب والهواتف الذكية عبر شبكة عالمية واحدة ومن خلال بروتوكول الإنترنت التقليدي المعروف.

يذكر أن مؤتمر إنترنت الأشياء الصناعية يهدف إلى استكشاف جميع جوانب وإمكانيات وفوائد إنترنت الأشياء، وتمكين القطاعين العام والخاص للاستفادة من الموجة القادمة من التحول الرقمي، ومواجهة التحديات والتهديدات، والاستفادة من الفرص التي تقدمها أحدث تقنيات وتطبيقات إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى ضمان إدارة التجهيزات التقنية بكفاءة وقابلية التطوير لتلبية الاحتياجات.

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...