الخميس 14 ذو الحجة 1440 - 15 أغسطس 2019 - 23 الأسد 1398

"زين السعودية" راعي المسؤولية الإجتماعية في المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة

 شاركت "زين السعودية" بفاعلية في المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة، يأتي ذلك إيمانًا منها بأهمية دعم برامج المسؤولية الاجتماعية، والاهتمام بجميع مكونات المجتمع، بما فيهم أصحاب الهمم من الأشخاص ذوي الإعاقة.

حيث واكبت "زين السعودية" (يوم الإعاقة العالمي)، والذي يصادف اليوم الثالث من شهر ديسمبر من كل عام، فيما بثت الشركة رسائل نصية لعملائها، حثتهم فيها على التبرع لجمعية الأطفال المعوقين، كما بثت الشركة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رسائل الجمعية في هذا الخصوص.

وفي هذا الشأن، كرّم معالي نائب وزير العمل والتنمية الإجتماعية الدكتور عبدالله أبو اثنين، شركة "زين السعودية" على دورها في هذا المهرجان، فيما أكدت الشركة عبر بيان صحافي، أن مشاركتها الفاعلة في هذا المهرجان، هو جزء من رسالتها الداعمة لكافة فئات المجتمع، خصوصًا فئة (أصحاب الهمم) من الأشخاص ذوي الإعاقة.
يأتي ذلك تزامناً مع إطلاق الشركة لباقة أصحاب الهمم والتي صُممت خصيصاً لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.

من جهتها، أكدت شركة "زين السعودية" :"أنها تدعم جميع الجهود الرامية إلى تفعيل دور القطاع الخاص المتعلق ببرامج المسؤولية الاجتماعية"، مضيفةً "تزخر الشركة بالكثير من البرامج التي تستهدف خدمة المجتمع بكافة فئاته ومكوناته، وهذا جزء من رسالة الشركة إلى إحداث بصمة واضحة على خارطة المسؤولية الاجتماعية تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تعتمد على تعزيز وجود مجتمع حيوي كأحد أبرز محاورها، وذلك من خلال تفعيل دور الشركات الوطنية المتعلقة بدعم برامج المسؤولية الاجتماعية" و أن الشركة لن تدخر جهدًا ولا وقتًا ولا عملًا في سبيل تحقيق ذلك".
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي
Ali شركه غريبه نفس العقود من سنيين ونفس القيمه ومع ذلك نزول...
علي هههههه
خيرالله القيمة الدفترية ووضع الشركة وعدد الاسهم ترشح السهم لسعر في...