الخميس 05 ربيع الثاني 1440 - 13 ديسمبر 2018 - 21 القوس 1397

تمويل 39% من المنشآت التي تم تمويلها عبر برنامج كفالة في الربع الثالث من هذا العام

بنك الرياض أكبر مقرضي المنشآت الصغيرة والمتوسطة للسنة الـ2 على التوالي

تصدر بنك الرياض الجهات التمويلية في برنامج كفالة لهذا العام من حيث عدد المنشآت الصغيرة والمتوسطة المستفيدة من التمويل وكذلك حجم التسهيلات الائتمانية المقدمة لهذا القطاع، حيث حافظ بنك الرياض على صدارته بتمويل 39% من المنشآت التي تم تمويلها عبر برنامج كفالة في الربع الثالث من هذا العام وللسنة الثالثة على التوالي.

يأتي ذلك إدراكاً من بنك الرياض للدور المهم التي تساهم به هذه الشريحة بنمو وتنويع مصادر الدخل القومي، وخلق فرص العمل، وتنمية الصادرات. كما تحرص إدارة بنك الرياض على إتاحة فرص النجاح للجميع بتقديم الخدمات والموارد اللازمة للارتقاء بطموح رواد الأعمال وملامسة احتياجاتهم، مما يمكنهم من تحقيق الهدف المناط بهم في رؤية المملكة 2030 والمساهمة في الناتج المحلي.

ويعتبر بنك الرياض الجهة التمويلية الأولى للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لما يملكه البنك من رؤية واضحة واستراتيجية عمل محترفة يقدم من خلالها حزمة من الحلول التمويلية الميسرة التي يخصصها لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر 20 مركز متخصص حول المملكة تدار بكوادر وطنية تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والاحتراف. 

 

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...