الخميس 18 ربيع الثاني 1442 - 03 ديسمبر 2020 - 12 القوس 1399

تدشين أول معرض للمنتجات الإندونيسية بجدة بمشاركة ٧٠ شركة تجارية

دشن نائب رئيس غرفة جدة زياد البسام والقنصل العام الإندونيسي هيري شريف الدين امس في مدينة جدة ، أول معرض للمنتجات الإندونيسية ، وذلك في مركز جدة للمنتديات والمناسبات ، بحضور عدد من رجال الأعمال في البلدين ، ومشاركة أكثر من ٧٠ شركة إندونيسية ، ويستمر أربعة أيام .

وأكد زياد البسام متانه العلاقات الاقتصادية بين المملكة وإندونيسيا ، منوهاً بما شاهده من معروضات في المعرض للشركات الإندونيسية .

من جانبه أوضح القنصل العام الإندونيسي أن معرض المنتجات الإندونيسية يعرض أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات التجارية والاستثمارية الإندونيسية ، إضافة إلى عقد الصفقات التجارية والسياحية والاستثمارية بين الجانبين .

وقال : المعرض هو أول معرض تجاري يتم تحقيقه بتعاون القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية مع الوزارات أو الجهات المعنية لتعزيز الصادرات الوطنية ، معربا عن تفاؤله بنجاح المعرض وأنشطته ، مشيراً إلى أن القنصلية الإندونيسية أطلقت خدمة آلية متكاملة (KIOS) جدة لمواجهة التحديات المختلفة والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات ، كنقطة انطلاق لخدمة آلية متكاملة مدمجة للترويج التجاري للمنتجات الإندونيسية في جدة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو