الأحد 12 جمادى الثانية 1440 - 17 فبراير 2019 - 27 الدلو 1397

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تجدد دعوتها لهواة الرحلات بالتسجيل في خدمة البحث والانقاذ للأفراد

جددت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم دعوتها لهواة الرحلات البرية والبحرية للتسجيل في خدمة البحث والانقاذ للأفراد التي تساهم في الوصول إلى المفقودين في المناطق التي لا تتوفر بها شبكات الاتصالات العامة، وذلك بتحديد أماكن تواجدهم عبر الأقمار الصناعية.

وقالت الهيئة إنه بإمكان هواة الرحلات البرية والبحرية الحصول على الجهاز وفقاً للمواصفات المعتمدة من الهيئة لأجهزة البحث والإنقاذ بالأقمار الصناعية المتوفرة في المحال التجارية المرخص لها في سجلها التجاري بيع الأجهزة اللاسلكية، وشراء جهاز استغاثة الطوارئ المخصص للأفراد، بالإضافة إلى تعبئة النموذج المخصص لذلك، وتوقيعه وختمه من قبل الجهة البائعة وطالب الخدمة. ودعت الهيئة المهتمين لزيارة موقعها الإلكتروني للحصول على جميع المعلومات حول خدمة البحث والانقاذ للأفراد.

يذكر أن خدمة البحث والانقاذ للأفراد دشنتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال السنوات الماضية بالشراكة مع وزارة الداخلية والهيئة العامة للطيران المدني، وبمقابل مالي قدره خمسون ريالاً سنوياً، وذلك بهدف سهولة وصول الجهات المختصة إلى المفقودين براً أو بحراً، وانقاذهم في وقت قياسي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية قمنا بإطلاق موقع كدليل للشركات...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...
يحيى شراحيلي مصرف الراجحي جذير بالثقه يستاهلو ملاكه
علي حسين محمد المرعي لم استلم أرباح الأسهم المتأخرة وشكراً